اهتماماتك

هكذا تعرفين أن ابنتكِ المراهقة تعيش قصة حب فاشلة

هكذا تعرفين أن ابنتكِ المراهقة تعيش...

تعيش معظم الفتيات في سن المراهقة قصص حب، بعضها ينجح، وأغلبها يفشل. وبسبب صغر سن هؤلاء الفتيات فإنهن عادة ما يتعرضن لصدمة عاطفية كبيرة، ومن هنا أهمية دور الأم في حياة ابنتها في سن المراهقة، والتدخّل في الوقت المناسب، شريطة أن تعرف الأم هل تعيش ابنتها قصة حب فاشلة أم لا. هنا نرصد مجموعة من العلامات التي يمكن أن تدلّ على أن ابنتكِ المراهقة تعيش قصة حب فاشلة. يفرض عليها ارتداء أزياء معينة إذا كانت ابنتك تفضّل ستايلا معينا في ملابسها، وبدأت تغيّر هذه الطريقة فجأة،من خلال ارتداء ملابس مختلفة، غالبا ما تكون أكثر حشمة، فاعلمي أن أحدا يتدخّل فيما

تعيش معظم الفتيات في سن المراهقة قصص حب، بعضها ينجح، وأغلبها يفشل. وبسبب صغر سن هؤلاء الفتيات فإنهن عادة ما يتعرضن لصدمة عاطفية كبيرة، ومن هنا أهمية دور الأم في حياة ابنتها في سن المراهقة، والتدخّل في الوقت المناسب، شريطة أن تعرف الأم هل تعيش ابنتها قصة حب فاشلة أم لا.

هنا نرصد مجموعة من العلامات التي يمكن أن تدلّ على أن ابنتكِ المراهقة تعيش قصة حب فاشلة.

يفرض عليها ارتداء أزياء معينة

إذا كانت ابنتك تفضّل ستايلا معينا في ملابسها، وبدأت تغيّر هذه الطريقة فجأة،من خلال ارتداء ملابس مختلفة، غالبا ما تكون أكثر حشمة، فاعلمي أن أحدا يتدخّل فيما ترتديه، ويطلب منها ارتداء زي معين، وعدم ارتداء غيره، في محاولة لإثبات رجولته عليها في مرحلة مبكّرة.

ينهي علاقتها بأصدقائها

في حال بدأت ابنتك تغيّر من عاداتها الاجتماعية، وتقلّل من دائرتها الاجتماعية، وتنهي علاقتها بعدد من أصدقائها، وخاصة الذكور منهم، فاعلمي أن هذا الشخص يريد امتلاكها، مما سيشعرها بعد فترة وجيزة من بدء علاقتهما بالاختناق، خاصة إذا كانت معتادة على وجود أصدقاء كثيرين في حياتها.

لم تعد تعبّر عن رأيها بحرية

أما في حال بدأت ابنتك المراهقة تخاف من التعبير عن رأيها بحرية، وبدأت تقول لكِ كلاما لا تستطيع قوله أمام أصدقائها، فهي علامة على أنها تخوض علاقة غير سوية، وتفتقر إلى الصدق، ويسودها الخوف، وهنا يجب أن تتدخلي على الفور، لتكتشفي طبيعة علاقتها وتساعديها.

اترك تعليقاً