اهتماماتك

كيف تكسبين ود زملائك في العمل؟

كيف تكسبين ود زملائك في العمل؟

محتوى مدفوع

إن كنت تبحثين عن طرق تساعدك على كسب ود زملائك في أماكن العمل ونشر روح الود والمحبة فيما بينكم، فهناك بعض القواعد البسيطة التي يمكنك تعلمها والتعود عليها بهدف تغيير العلاقات مع زملاء العمل إلى الأفضل وضمان استمراريتها. ونقدم لك فيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تفيدك بهذا الخصوص: افعلي ما تقولينه وافعليه في الوقت الذي تحددينه، خاصة فيما يتعلق بعروض المساعدة في إنجاز الأعمال التي تقدمينها لأي من زملائك أثناء انضغاطهم في العمل. كوني مهتمة بجوانب الحياة الشخصية لزملائك في العمل كي تشعريهم بمدى قربك منهم وحرصك على متابعة مشاكلهم، اهتماماتهم، أوجاعهم، أحزانهم وأفراحهم. احرصي على معاملتهم بخلق

إن كنت تبحثين عن طرق تساعدك على كسب ود زملائك في أماكن العمل ونشر روح الود والمحبة فيما بينكم، فهناك بعض القواعد البسيطة التي يمكنك تعلمها والتعود عليها بهدف تغيير العلاقات مع زملاء العمل إلى الأفضل وضمان استمراريتها.

ونقدم لك فيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تفيدك بهذا الخصوص:

افعلي ما تقولينه وافعليه في الوقت الذي تحددينه، خاصة فيما يتعلق بعروض المساعدة في إنجاز الأعمال التي تقدمينها لأي من زملائك أثناء انضغاطهم في العمل.

كوني مهتمة بجوانب الحياة الشخصية لزملائك في العمل كي تشعريهم بمدى قربك منهم وحرصك على متابعة مشاكلهم، اهتماماتهم، أوجاعهم، أحزانهم وأفراحهم.

احرصي على معاملتهم بخلق حسن واهتمي بتسهيل الأمور عليهم في كثير من الأشياء.

اهتمي بسماع قصص وحكايات بعضكم البعض وافتحي قنوات للتحدث والتواصل.

اهتمي بتوجيه الشكر والتعبير علناً عن الامتنان تجاه كل من يمد لك يد العون والمساعدة.

تذكري أسماء الزملاء ولا تنادي أيا منهم بأسماء أخرى حتى لا يُفهَم ذلك على أنه قلة احترام.

اترك تعليقاً