اهتماماتك

أخطاء ترتكبها النساء عند الوقوع في الحب.. تجنبيها!

أخطاء ترتكبها النساء عند الوقوع في...

محتوى مدفوع

الحب من بين الأشياء الهامة جدًا في الحياة، فبدونه لا طعم للحياة، لكن في بعض الأحيان، بمجرد الوقوع في الحب أو التسرع في الأمر، نرتكب بعض الأخطاء بحق أنفسنا والتي تؤدي إلى تشوه علاقتنا. وقدمت مجلة "إينستايل" أبرز الأخطاء التي تقع فيها المرأة عندما تقع في الحب: تنسين استقلاليتك بمجرد الوقوع في الحب، يتحول كل شيء من "أنا" أو "لي" إلى "نحن" و"لنا"، ولكن يجب عليك عدم نسيان استقلاليتك والدور الذي تلعبه في سعادتك. التسرع والاندفاع                             لطالما حلمت بقصتك الرومانسية، وتريدين القيام بالرحلات الشتوية الرومانسية والخروج مع

الحب من بين الأشياء الهامة جدًا في الحياة، فبدونه لا طعم للحياة، لكن في بعض الأحيان، بمجرد الوقوع في الحب أو التسرع في الأمر، نرتكب بعض الأخطاء بحق أنفسنا والتي تؤدي إلى تشوه علاقتنا.

وقدمت مجلة "إينستايل" أبرز الأخطاء التي تقع فيها المرأة عندما تقع في الحب:

تنسين استقلاليتك

بمجرد الوقوع في الحب، يتحول كل شيء من "أنا" أو "لي" إلى "نحن" و"لنا"، ولكن يجب عليك عدم نسيان استقلاليتك والدور الذي تلعبه في سعادتك.

التسرع والاندفاع

                           

لطالما حلمت بقصتك الرومانسية، وتريدين القيام بالرحلات الشتوية الرومانسية والخروج مع زوجين آخرين أصدقاء لكما وغيره، وكل تلك الأمور طبيعية وجيدة ولكن لا تحاولي القيام بكل تلك الأمور في آن واحد، بل تمهلي وستفعلين ما تحلمين به مع الوقت.

تنسين أصدقاءك

بالطبع سيتفهم أصدقاؤك المرحلة الجديدة التي تعيشينها والحب الكبير الذي دخل حياتك، ولكن احذري من التقصير بحقهم، فإذا اخترت التخلي عنهم فذلك القرار لن يُنسى ولن يُغتفر.

التخطيط لكل حياتكما معا

أحلام اليقظة بشأن حفل زفافك قبل مرور سنة على علاقتكما، نادرا ما يكون إشارة جيدة، ركزي أولا على تطوير علاقتكما وغدا سيأتي حتما وسيكون لديكِ ما يكفي من الوقت لمخططاتك.

تقديم أحلامه على أحلامك

أحلام شريكك هامة، ولكن ليس أكثر من أحلامك وطموحاتك، تذكري أنه عليك أن تكوني سعيدة لتتمكني من أن تكوني جزءا سعيدا من علاقتك بالشريك.

اترك تعليقاً