اهتماماتك

استخدمي هذه الطريقة الآمنة لتنظيف وشاحك المفضل

استخدمي هذه الطريقة الآمنة لتنظيف و...

الوشاح قطعة أساسية في خزانتك ورفيق مثالي في أيام الطقس البارد، ولأنه يُصنع من خامات خاصة يصعب غسلها في كثير من الأحيان ويستلزم طريقة خاصة للعناية به، فما الحل وكيف تنظفين وشاحك المفضل بالطريقة الصحيحة، وتحتفظين به لأطول فترة ممكنة.. الحل تقدمه لنا مجلة "بيور واو" النسائية. كل ما عليك فعله هو إحضار شامبو الأطفال ووعاء عميق، حيث يعمل شامبو الأطفال على الاحتفاظ بخامة الوشاح ويعتني بالنسيج بطريقة أفضل من الصابون المخصص للغسيل. والطريقة: يملأ الوعاء بالماء البارد ثم تضاف كمية مناسبة من الشامبو مع مزجه جيدا بالماء، قومي بنقع الوشاح لمدة 10 دقائق على الأكثر، ثم تخلصي من الماء

الوشاح قطعة أساسية في خزانتك ورفيق مثالي في أيام الطقس البارد، ولأنه يُصنع من خامات خاصة يصعب غسلها في كثير من الأحيان ويستلزم طريقة خاصة للعناية به، فما الحل وكيف تنظفين وشاحك المفضل بالطريقة الصحيحة، وتحتفظين به لأطول فترة ممكنة..

الحل تقدمه لنا مجلة "بيور واو" النسائية.

كل ما عليك فعله هو إحضار شامبو الأطفال ووعاء عميق، حيث يعمل شامبو الأطفال على الاحتفاظ بخامة الوشاح ويعتني بالنسيج بطريقة أفضل من الصابون المخصص للغسيل.

والطريقة: يملأ الوعاء بالماء البارد ثم تضاف كمية مناسبة من الشامبو مع مزجه جيدا بالماء، قومي بنقع الوشاح لمدة 10 دقائق على الأكثر، ثم تخلصي من الماء والشامبو مع ترك الوشاح بالوعاء.

يشطف الوشاح بالماء عدة مرات حتى يتم التأكد من خلوه من الرغوة الناتجة عن الشامبو، ثم يصفى الماء من الوعاء نهائيا، ولا تقومي بعصره بل اتركيه يجف في الهواء.

تذكري ألا تشطفيه تحت مياه الصنبور؛ لأن ضغط الماء الشديد قد يؤثر على النسيج ويؤدي إلى تلفه، ولا تغسلي أكثر من وشاح في آن واحد.

اترك تعليقاً