اهتماماتك

تعرفي على أسرار المرأة الفرنسية للحصول على الجسد المثالي

تعرفي على أسرار المرأة الفرنسية للح...

كانت المرأة الفرنسية، ولا تزال، رمزاً للجسد المتناسق والرائع، الذي يضرب به المثل في الجمال والروعة، ولهذا لم يعد غريباً أن يقوم الرجل حين يريد التعبير عن مدح جسد أي امرأة أعجبته باستخدام التعبير الشهير "صاحبة جسم فرنساوي"!. ولكن السؤال: ما هي أسرار المرأة الفرنسية للحصول على هذا الجسد النحيل، في الشباب وحتى الشيخوخة، رغم أن فرنسا مشهورة بالجبن والخبز وغيرهما من الأطعمة الفرنسية الشهية؟. الأكل من أجل المتعة تتناول المرأة الفرنسية طعامها من أجل المتعة، حيث يمثل لها الغذاء شكلاً من أشكال الترفيه وسط العائلة والأصدقاء، فيخرج الطعام من دائرة الضرورة إلى دائرة المتعة، فيبقى جسدها نحيلاً دون بذل

كانت المرأة الفرنسية، ولا تزال، رمزاً للجسد المتناسق والرائع، الذي يضرب به المثل في الجمال والروعة، ولهذا لم يعد غريباً أن يقوم الرجل حين يريد التعبير عن مدح جسد أي امرأة أعجبته باستخدام التعبير الشهير "صاحبة جسم فرنساوي"!.

ولكن السؤال: ما هي أسرار المرأة الفرنسية للحصول على هذا الجسد النحيل، في الشباب وحتى الشيخوخة، رغم أن فرنسا مشهورة بالجبن والخبز وغيرهما من الأطعمة الفرنسية الشهية؟.

الأكل من أجل المتعة

تتناول المرأة الفرنسية طعامها من أجل المتعة، حيث يمثل لها الغذاء شكلاً من أشكال الترفيه وسط العائلة والأصدقاء، فيخرج الطعام من دائرة الضرورة إلى دائرة المتعة، فيبقى جسدها نحيلاً دون بذل الكثير من الجهد.

تناول الطعام ببطء

النساء الفرنسيات يتناولنَ الطعام ببطء، ويتذوقنَ كل قطعة بشكل جيد، بهدف الاستمتاع بمذاق الطعام، دون الإفراط في تناول كميات كبيرة من الطعام، حيث يرفعنَ دائماً شعار "القليل يكفي".

إِجادة اختيار الطعام

تختار المرأة الفرنسية نوعية الطعام الجيد، حيث تعتبر جسدها معبداً، تحرص على تقديسه وعدم هدمه، من خلال اختيار الطعام الجيد، لذا لا يمكن أن تجد على مائدتها إلا الطعام الطازج واللذيذ وبجودة عالية.

المتع الصغيرة

تتناول المرأة الفرنسية كل ما ترغب فيه، من مختلف الأطعمة، ولكنهنّ يكتفينَ بقطع صغيرة من كل شيء، تحقق لهنّ غاية التذوق والاستمتاع دون إفراط في تناول الكثير من الأكلات التي يمكن أن تغير من طبيعة جسدها النحيف.

الطعم الطبيعي

تعلم المرأة الفرنسية علم اليقين أنه يجب الحفاظ على الطعم الطبيعي والرائحة الطبيعية لأغذيتها، لذا فإنها تتناول السكر باعتدال، وكذلك الملح، دون زيادة أو نقصان، معتمدة نظام الاعتدال في كل شيء.

النشاط البدني المعتدل

الفرنسيات يفضلنَ القيام بنشاط بدنيّ معتدل، حيث إنهنّ لسنَ مولعات بالتدريب المكثف في صالات الرياضة، ولكنهنّ يتجهنَ أكثر نحو أسلوب الحياة النشط، مثل السير على الأقدام بدلاً من استخدام السيارة، وغيرها من الأنشطة البدنية المعتدلة التي تحافظ عادة على نحافة أجسادهنّ.

اترك تعليقاً