اهتماماتك

هكذا يمكنكِ حفظ وتخزين الليمون لمدة 3 أشهر

هكذا يمكنكِ حفظ وتخزين الليمون لمدة...

محتوى مدفوع

نتيجة لتفاوت أسعار الليمون وتزايدها في مواسم كثيرة على مدار العام، تلجأ الكثير من ربات البيوت إلى تخزينه عند انخفاض سعره ومن ثم توفير الفارق في السعر خاصة وأنه من المنكهات الطبيعية التي يتم الاعتماد عليها بشكل كبير داخل المطبخ. ولمن يرغبنَ في معرفة أفضل طريقة يمكنهنّ الاعتماد عليها لتخزين الليمون بكل سهولة، قدم لهنّ موقع "Food.com" أفكاراً عن إمكانية تثليج الليمون في وعاء من الماء، إذ تساعد تلك الطريقة في الحفاظ على نضارة الليمون لمدة تصل إلى 3 أشهر. وأضاف الموقع أن السيدات اللواتي يرغبنَ في حفظه لمدة أطول من ذلك، فبمقدورهنّ تجميد القشر والعصير بشكل منفصل، وهو ما

نتيجة لتفاوت أسعار الليمون وتزايدها في مواسم كثيرة على مدار العام، تلجأ الكثير من ربات البيوت إلى تخزينه عند انخفاض سعره ومن ثم توفير الفارق في السعر خاصة وأنه من المنكهات الطبيعية التي يتم الاعتماد عليها بشكل كبير داخل المطبخ.

ولمن يرغبنَ في معرفة أفضل طريقة يمكنهنّ الاعتماد عليها لتخزين الليمون بكل سهولة، قدم لهنّ موقع "Food.com" أفكاراً عن إمكانية تثليج الليمون في وعاء من الماء، إذ تساعد تلك الطريقة في الحفاظ على نضارة الليمون لمدة تصل إلى 3 أشهر.

وأضاف الموقع أن السيدات اللواتي يرغبنَ في حفظه لمدة أطول من ذلك، فبمقدورهنّ تجميد القشر والعصير بشكل منفصل، وهو ما يمكن تجربته والاستفادة منه.

اترك تعليقاً