اهتماماتك

وفاة رضيعين من ثلاثة توائم في حادث مأساوي.. والسبب مجهول

وفاة رضيعين من ثلاثة توائم في حادث...

محتوى مدفوع

اكتشفت الأم سارة أوينز البالغة من العمر 29 عامًا التي رزقت بثلاثة توائم في عمر 5 أشهر بموت اثنين منهم وهم تشارلي ونوح أثناء الاطمئنان عليهما صباحًا، إذ فوجئت الأم الشابة بموتهما في مهدهما فهرولت إلى الشارع تصرخ "أبنائي". واستبعدت الشرطة التي تباشر التحقيق بموت التوأمين نتيجة التسمم بأول أكسيد الكربون كسبب محتمل للوفاة أو تسرب غاز محتمل والدليل هو بقاء شقيقهما "إيثان" على قيد الحياة. وجار حاليًا عمل الفحوصات اللازمة لمعرفة سبب الوفاة، إذ إنه من المرجح أن يكون متلازمة الموت المفاجئ للرضع ويذكر أن الثلاثة توائم تم وضعهم في وحدة العناية المركزية لحديثي الولادة بعد ولادتهم قبل الميعاد

اكتشفت الأم سارة أوينز البالغة من العمر 29 عامًا التي رزقت بثلاثة توائم في عمر 5 أشهر بموت اثنين منهم وهم تشارلي ونوح أثناء الاطمئنان عليهما صباحًا، إذ فوجئت الأم الشابة بموتهما في مهدهما فهرولت إلى الشارع تصرخ "أبنائي".

واستبعدت الشرطة التي تباشر التحقيق بموت التوأمين نتيجة التسمم بأول أكسيد الكربون كسبب محتمل للوفاة أو تسرب غاز محتمل والدليل هو بقاء شقيقهما "إيثان" على قيد الحياة.

وجار حاليًا عمل الفحوصات اللازمة لمعرفة سبب الوفاة، إذ إنه من المرجح أن يكون متلازمة الموت المفاجئ للرضع ويذكر أن الثلاثة توائم تم وضعهم في وحدة العناية المركزية لحديثي الولادة بعد ولادتهم قبل الميعاد المحدد للولادة، وقد غادروا جميعًا المستشفى بعد تحسن حالتهم والاطمئنان بأنهم جميعًا بخير.

وقال شهود عيان إنهم شاهدوا "سارة" تركض مسرعة خارج منزلها بالبيجامة ممسكة برضيعها "إيثان" عند دخول رجال الإطفاء والطوارئ منزلها عقب الإبلاغ عن الحادث.

وذكرت صحيفة ديلي ميرور أن الجدة "جين أوينز" كتبت في رثائها للرضيعين على فيس بوك: "أصعب يوم في حياتي حين استيقظت على الخبر المشئوم، ولا أصدق أني ودعت أحفادي ولن آراهما ثانية وأقول لهما: "هنيئًا بالملائكة ونوم سعيد هانئ حتى نلتقي في عالم خال من الأحزان".

اترك تعليقاً