اهتماماتك

تعلمي إتيكيت المشروبات في المناسبات من الخبير الإسباني فيليبي ألونسو..

تعلمي إتيكيت المشروبات في المناسبات...

محتوى مدفوع

غطى فن الإتيكيت جميع جوانب الحياة وأصبح أسلوباً معتمداً يحسن صورة سلوك الإنسان ويظهره بمظهر مميز ومحترم أمام الناس، وطريقة شرب المشروبات من بين الأمور التي تعرف أصول الإتيكيت التي يتوجب اتباعها للظهور باللياقة المرجوة. إليك قواعد الإتيكيت الواجبة عند تناول المشروبات للخبير الإسباني فيليبي ألونسو: عند تقديم الأكواب يجب الاختيار بسرعة دون السؤال عن محتوى باقي الأكواب وإعادة الانتقاء. إذ قُدّم إليك مشروب ساخن يجب عدم النفخ في الكوب ومسكه إلى حين اعتدال حرارته ثم يمكنك شربه. وكذلك في حالة إذ كان المشروب باردا جدا يجب الانتظار إلى حين اعتدال برودته فيصبح مناسبا للشرب دون إزعاج، وإذ كان يحتوي

غطى فن الإتيكيت جميع جوانب الحياة وأصبح أسلوباً معتمداً يحسن صورة سلوك الإنسان ويظهره بمظهر مميز ومحترم أمام الناس، وطريقة شرب المشروبات من بين الأمور التي تعرف أصول الإتيكيت التي يتوجب اتباعها للظهور باللياقة المرجوة.

إليك قواعد الإتيكيت الواجبة عند تناول المشروبات للخبير الإسباني فيليبي ألونسو:

عند تقديم الأكواب يجب الاختيار بسرعة دون السؤال عن محتوى باقي الأكواب وإعادة الانتقاء.

إذ قُدّم إليك مشروب ساخن يجب عدم النفخ في الكوب ومسكه إلى حين اعتدال حرارته ثم يمكنك شربه.

وكذلك في حالة إذ كان المشروب باردا جدا يجب الانتظار إلى حين اعتدال برودته فيصبح مناسبا للشرب دون إزعاج، وإذ كان يحتوي على قطع ثلجية لا يجب التقاطها بالأسنان أو قضمها.

وإذ كان الكوب يتوفر على قصبة الشرب، فلا يجب العبث بها أو تحريكها بطريقة دائرية.

وعليك وضع الكوب فوق الكوستر الخاص بالأكواب، وعدم حمله طول فترة تواجدك بالمكان، وفي حالة عدم وجود الكوستر يمكن طي منديل ورقي ووضعه تحت الكوب.

اترك تعليقاً