اهتماماتك

كيف يحدد عالم الأبراج الشريك المناسب لك؟

كيف يحدد عالم الأبراج الشريك المناس...

محتوى مدفوع

لاشك أن العثور على الشخص المناسب في حياتك امتحان قاس، ولكن البحث لا يتوقف حتى العثور على ذلك الشخص! إذ يدعي الخبراء أن للأبراج دوراً هاماً في تحديد الشخصية، طريقة التفكير وطريقة التعامل مع الأشياء، والاستقرار العقلي، والوضع المالي، ونقاط القوة والضعف، ووفقاً لمجلة "ذا ثوت كاتالوج" يبدو أن هذه العوامل تحدد الصفات التي تجعل من الشريك شخصاً جيداً أو سيئا. السرطان مواليد هذا البرج هم أفضل الأزواج بكل المقاييس، فهم ملتزمون ومخلصون ونزيهون، وهم أفضل الشركاء  لتبنين حياتكن معهم. الميزان مواليد برج الميزان مهووسون بالحب. وعلى الرغم من أنهم غير حاسمين بطبيعتهم، إلا أنهم ملتزمون بكل جوارحهم بمجرد الانخراط

لاشك أن العثور على الشخص المناسب في حياتك امتحان قاس، ولكن البحث لا يتوقف حتى العثور على ذلك الشخص! إذ يدعي الخبراء أن للأبراج دوراً هاماً في تحديد الشخصية، طريقة التفكير وطريقة التعامل مع الأشياء، والاستقرار العقلي، والوضع المالي، ونقاط القوة والضعف، ووفقاً لمجلة "ذا ثوت كاتالوج" يبدو أن هذه العوامل تحدد الصفات التي تجعل من الشريك شخصاً جيداً أو سيئا.

السرطان

مواليد هذا البرج هم أفضل الأزواج بكل المقاييس، فهم ملتزمون ومخلصون ونزيهون، وهم أفضل الشركاء  لتبنين حياتكن معهم.

الميزان

مواليد برج الميزان مهووسون بالحب. وعلى الرغم من أنهم غير حاسمين بطبيعتهم، إلا أنهم ملتزمون بكل جوارحهم بمجرد الانخراط في علاقة رومانسية.

العقرب

ربما تعتقدين أن رجل برج العقرب غيور بشدة وعاطفي بشكل عميق حول كل شيء، وهذا صحيح إلى حد كبير، ولكنه الأمر الذي يجعل منه شريكاً رائعاً.

الجوزاء

يُعد رجل برج الجوزاء شريكاً مذهلاً في الحب، فرغم طبيعته غير المنضبطة، إلا أنه يعشق الرفقة كما أنهم شركاء جيدون يمكن الاعتماد عليهم.

الحوت

يشكل برج الحوت زوجاً مثالياً وخاصة إذا كنتِ تعشقين الإبداعية والعاطفية. كما أنه عقلاني وغير عدواني في العادة. وبمجرد الوقوع في حبكِ سيكون مهووساً بكِ.

الجدي

يتسم برج الجدي بالواقعية في العلاقات العاطفية، كما أنه يمتلك كل الصفات التي تُشكل شريكاً قوياً تعاونياً، وعندما يرتبط بشخص ما، يبذل أكبر قدر ممكن من الجهد في العلاقة.

العذراء

رغم أن العذراء شريك جيد، إلا أنه لا يكشف كل طبقات شخصيته لكِ. فهو محب ومرح وهادئ، ولكنه يقلق من الارتباط.

الحمل

عندما تكون الظروف رائعة ستكون العلاقة مع الحمل رائعة، ولكن حبه للقيادة وتمسكه برأيه قد يشكل بعض التحديات.

الأسد

يحب بقوة ولا يتردد في إظهار عواطفه، ولكنه قد يكون متقلب المزاج وعدوانيا في كثير من الأحيان وحساسا بعض الشيء.

الثور

الثور هو أكثر الأبراج عناداً فمعه إما أن تكوني مطيعة أو تنسحبي.

الدلو

رجل برج الدلو هو الأكثر طموحاً، وهذا ما يجعله شريكاً يصعب الحياة معه.

القوس

رغم أن هذه القاعدة لا تنطبق على الجميع بالطبع، إلا أن رجال برج القوس هم الأكثر عرضة لارتكاب الخيانة، فهم ذوو أرواح حرة لا تأبه بالارتباط.

اترك تعليقاً