اهتماماتك

مع بدء موسم الدراسة.. قطع أساسية للأم تجمع بين الراحة والأناقة

مع بدء موسم الدراسة.. قطع أساسية لل...

محتوى مدفوع

الدراسة على الأبواب وهي فترة ليست عادية بالنسبة للعديد من العائلات، لا سيما أنه على الأم التي تقضي معظم وقتها خارج البيت بين ذهاب وإياب، وبذلك تحتاج لتوفير بعض العناصر الأساسية لإطلالتها اليومية لتسهيل الوقت والجهد. وقد وفرنا عليك عناء الاختيار والحيرة اليومية، وجئنا لك ببعض الاختيارات من هذه القطع الأساسية التي تجمع بين الراحة والأناقة والعملية والسهولة، كما ننصحك باقتنائها كخطوة أولى في طريق العودة إلى المدارس والتي اقتبسناها من مجلة المرأة "انستايل". الحذاء المريح لابد أن يتميز الحذاء بالكعب المريح ويفضل "الفلات" وهو ما يتوفر في أحذية "البالرينا" فهي مصممة لتحمل العمل الشاق والمهام الصعبة، كما تواكب نمط

الدراسة على الأبواب وهي فترة ليست عادية بالنسبة للعديد من العائلات، لا سيما أنه على الأم التي تقضي معظم وقتها خارج البيت بين ذهاب وإياب، وبذلك تحتاج لتوفير بعض العناصر الأساسية لإطلالتها اليومية لتسهيل الوقت والجهد.

وقد وفرنا عليك عناء الاختيار والحيرة اليومية، وجئنا لك ببعض الاختيارات من هذه القطع الأساسية التي تجمع بين الراحة والأناقة والعملية والسهولة، كما ننصحك باقتنائها كخطوة أولى في طريق العودة إلى المدارس والتي اقتبسناها من مجلة المرأة "انستايل".

الحذاء المريح

لابد أن يتميز الحذاء بالكعب المريح ويفضل "الفلات" وهو ما يتوفر في أحذية "البالرينا" فهي مصممة لتحمل العمل الشاق والمهام الصعبة، كما تواكب نمط حياتك في هذه الأوقات وتسهل على قدميك الكثير من المتاعب.

ميدالية المفاتيح

نعم هي من أهم أولوياتك فكم مرة تنسين المفاتيح وتغلقين الباب خلفك ولا تدخلين المنزل حتى يعود زوجك من عمله بالنسخة الأخرى؟ من الآن فصاعدًا احرصي على وجودها في يدك لتجنب هذه المواقف الصعبة.

حقيبة اليد

لابد أن تمتلئ حقيبة يدك بالجيوب، ولأنها خزانتك المتحركة فتأكدي من وجود جيب لهاتفك وآخر لدفتر المواعيد والدروس، فضلاً عن الجيب المخصص لمستلزمات طفلك الصغير كزجاجة الرضاعة مثلا! وكلها متوفرة في حقيبة فرانسيس فالنتين مارغريت توت، ستجدينها حقيبة منظمة وأنيقة تجمع كل ما تحتاجين إليه في آن واحد.

الساعة الذكية

لا يمكنك الاستغناء عنها فهي مديرة أعمالك والمنظم الضروري لحياتك، وهي رفيقتك التي تلتصق بمعصمك ولا تفارقك إلا وقت النوم، ولأنها ساعة ذكية فهي مصممة خصيصا لمتابعة صحتك، وترصد معدلات قلبك وتحدد المسافات التي تطويها قدماك لتساعدك في الحميات الغذائية وغيرها، إضافة إلى أنها مزودة بمنبه يساعدك على الاستيقاظ في الموعد المحدد، وعليه اخترنا لك هذه الساعة الأنيقة من "مايكل كورس".

الليغنغر الجينز

لأنه مريح ويأخذ شكل جسمك عند ارتدائه ويناسب كل الأحجام والاجسام، كما أنه سهل عند ارتدائه، ولا يحتاج للكي وبذلك توفرين الوقت والجهد؛ لأنك في أمس الحاجة إليهما.

اترك تعليقاً