اهتماماتك

للأناقة قواعد أساسية لن تتغير يومًا !

للأناقة قواعد أساسية لن تتغير يومًا...

للأناقة قواعد لا يمكن أن تتخلّى عنها عاشقات الجمال؛ لأنّها مقياس للتألق والذوق، فالإطلالة اللافتة تُعبِّرعن شخصية صاحبتها، واختياراتها تؤكد مدى إلمامها بقواعد الموضة. وحسب مجلة "ذي زيو ريبورت"  هناك بعض القواعد المهمة، التي يصعب تخطيها عند اختيار الملابس، لإضفاء التناسق وللوصول إلى التناغم مع كافة القطع المُدرجة في الإطلالة، من الحذاء إلى الإكسسوارات وغيرهما. ويجب اتباع بعض المبادئ التوجيهية التي تساعد على الظهور بشكل أفضل، وفي الوقت نفسه لا تُقيّد الأسلوب الخاص في اختيار الأزياء. التوازن مطلوب عند اختيارك تنورة قصيرة تكشف عن ساقيك، عليك بالتوازن بارتداء بلوزة بأكمام طويلة بفتحة عنق صغيرة، بمعنى آخر لا تكشفي عن جسدك

للأناقة قواعد لا يمكن أن تتخلّى عنها عاشقات الجمال؛ لأنّها مقياس للتألق والذوق، فالإطلالة اللافتة تُعبِّرعن شخصية صاحبتها، واختياراتها تؤكد مدى إلمامها بقواعد الموضة. وحسب مجلة "ذي زيو ريبورت"  هناك بعض القواعد المهمة، التي يصعب تخطيها عند اختيار الملابس، لإضفاء التناسق وللوصول إلى التناغم مع كافة القطع المُدرجة في الإطلالة، من الحذاء إلى الإكسسوارات وغيرهما. ويجب اتباع بعض المبادئ التوجيهية التي تساعد على الظهور بشكل أفضل، وفي الوقت نفسه لا تُقيّد الأسلوب الخاص في اختيار الأزياء.

التوازن مطلوب

عند اختيارك تنورة قصيرة تكشف عن ساقيك، عليك بالتوازن بارتداء بلوزة بأكمام طويلة بفتحة عنق صغيرة، بمعنى آخر لا تكشفي عن جسدك كله مرة واحدة.

الاختيار الصائب

كما سبق وذكرنا، لا ترتدي قطعًا مكشوفة من رأسك لقدميك، وعلى سبيل المثال لا ترتدي تنورة قصيرة جدا لا تستطيعين معها الجلوس لأنك تحاولين شدّها لتغطية ركبتيك، وتنشغلين بسحبها للأسفل طيلة الوقت، ما يكشف أيضا عن صدرك كلما حاولت ذلك، إذا كنت ترتدين قطعة مكشوفة الصدر أيضًا.

الموضة ليست أهم من مظهرك

تجنبي القطع التي لا تناسبك بشكل كامل مهما كانت لطيفة وجذابة، فالملابس الضيقة جميلة وأنيقة ولكنها تبرز من منحنيات جسمك وتسلط الضوء على عيوبه، خاصة إذا كنت ممتلئة نوعا ما في مناطق معينة، وحاولي المزج بين الأنيق والمريح في الوقت نفسه.

احرصي على راحتك قدر الامكان

يحرص جميعنا على ارتداء الجديد لمواكبة خطوط الموضة، لكن ليست كل الصيحات تليق بكل الأشخاص، فما الفائدة من اختيار قطعة من الملابس بأحدث اتجاهات الموضة، ولكنها غير مريحة وتصيبك بالحكة في مكان ما، أو تنقطع من كثرة ضيقها في منطقة حساسة تشعرك بالحرج والضيق.
اترك تعليقاً