اهتماماتك

كيف تتألقين بالفستان الشفاف خلال موسم الصيف؟

كيف تتألقين بالفستان الشفاف خلال مو...

محتوى مدفوع

إذا كنت قد سبق لك أن اقتنيت فستاناً من موقع إلكتروني، واكتشفتِ فور وصوله أنه فستان شفاف، أو ترغبين في مواكبة صيحة الفستان الشفاف، واقتنيت عن قصد فستاناً جميلاً بتفاصيل دقيقة، ولكنك لست على استعداد لارتداء هذه القطعة لوحدها، جمعنا لك 3 تنسيقات للحصول على إطلالة متكاملة وراقية بهذه القطعة الجريئة. فستان شفاف + بنطلون الدنيم بالخصر العالي + الكعب العريض لارتداء الفستان الشفاف خلال النهار، نسقيه ببساطة مع بنطلون الدنيم بالخصر العالي والقصة المستقيمة وزوج صندل بالكعب العريض. فستان شفاف + سترة ماكسي مطبعة + الأحذية الرياضية إذا كنت لا ترغبين في الكشف عن جسمك، نسقي الفستان الشفاف مع

إذا كنت قد سبق لك أن اقتنيت فستاناً من موقع إلكتروني، واكتشفتِ فور وصوله أنه فستان شفاف، أو ترغبين في مواكبة صيحة الفستان الشفاف، واقتنيت عن قصد فستاناً جميلاً بتفاصيل دقيقة، ولكنك لست على استعداد لارتداء هذه القطعة لوحدها، جمعنا لك 3 تنسيقات للحصول على إطلالة متكاملة وراقية بهذه القطعة الجريئة.

فستان شفاف + بنطلون الدنيم بالخصر العالي + الكعب العريض

لارتداء الفستان الشفاف خلال النهار، نسقيه ببساطة مع بنطلون الدنيم بالخصر العالي والقصة المستقيمة وزوج صندل بالكعب العريض.

فستان شفاف + سترة ماكسي مطبعة + الأحذية الرياضية

إذا كنت لا ترغبين في الكشف عن جسمك، نسقي الفستان الشفاف مع سترة ماكسي حريرية مطبقة حذاءً رياضياً.

فستان شفاف مطرز + إكسسوارات راقية

اختاري الفستان الشفاف المبطن بطبقة غير شفافة على مستوى الصدر والخصر والأرداف والمطرز بتطريزات جميلة ونسقيه مع إكسسوارات راقية كزوج من الكعب المدبب وحقيبة كلاتش أنيقة.
اترك تعليقاً