اهتماماتك

6 أسباب تجلب الحشرات إلى منزلكِ.. كيف تقضين عليها؟

6 أسباب تجلب الحشرات إلى منزلكِ.. ك...

الحشرات مثل البشر، تحتاج إلى 3 أسباب للتواجد والبقاء على قيد الحياة، وهي: الغذاء والماء والمأوى. إذا كنتِ تعانين من وجود بعض الحشرات في منزلكِ، فاعلمي أن هناك خللا ما عندكِ، يجعل هذه الحشرات غير المرغوب فيها تتسلّل إلى بيتكِ، وهو الخلل الذي يجب أن تقضي عليه فورا، للحصول على منزل صحي ونظيف وخالٍ من الحشرات. موقع "هاوس بيوتيفول" يعرض في هذا التقرير 6 أسباب تجلب الحشرات إلى منزلكِ، يجب أن تعرفيها وتقضي عليها تماما. سلة المهملات تتجمّع الحشرات حول رائحة القمامة، لذا عليكِ التأكّد من إخراج سلة القمامة يوميا، وكذلك التأكّد من أن حاويات القمامة نظيفة وجافة، للقضاء على

الحشرات مثل البشر، تحتاج إلى 3 أسباب للتواجد والبقاء على قيد الحياة، وهي: الغذاء والماء والمأوى.

إذا كنتِ تعانين من وجود بعض الحشرات في منزلكِ، فاعلمي أن هناك خللا ما عندكِ، يجعل هذه الحشرات غير المرغوب فيها تتسلّل إلى بيتكِ، وهو الخلل الذي يجب أن تقضي عليه فورا، للحصول على منزل صحي ونظيف وخالٍ من الحشرات.

موقع "هاوس بيوتيفول" يعرض في هذا التقرير 6 أسباب تجلب الحشرات إلى منزلكِ، يجب أن تعرفيها وتقضي عليها تماما.

سلة المهملات

تتجمّع الحشرات حول رائحة القمامة، لذا عليكِ التأكّد من إخراج سلة القمامة يوميا، وكذلك التأكّد من أن حاويات القمامة نظيفة وجافة، للقضاء على أي احتمال لتجمّع الحشرات.

أكوام الأخشاب والشجيرات

يمكن أن تشكّل النباتات جسرا جيدا للنمل الأبيض، الذي يحاول لاحقا البحث عن مدخل إلى المنزل، لذا يجب صنع فجوة مقدارها 6 بوصات بين أوراق الشجر والجدران، لمنع النمل أو أي حشرات من اقتحام منزلكِ.

الشواية غير النظيفة

الشواء في الفناء الخلفي للمنزل شيء ممتع، ولكن بقايا الطعام في الشواية قبل تنظيفها يمكن أن يجلب الحشرات بعد فترة أيضا، ومن هنا أهمية إفراغ محتوياتها بعد كل شواء وتنظيفها فورا لتجنّب حدوث ذلك.

مسّاحات الباب

المسّاحات التي تُوضع أمام الباب لمسح الأرجل قبل الدخول إلى المنزل، من أكثر الأماكن التي يمكن أن تتجمّع فيها الحشرات، لذلك يفضّل عدم اختيار المسّاحة ذات القاع المطاطي.

الرطوبة العالية

الرطوبة العالية في الحمامات يمكن أيضا أن تسبّب ظهور الحشرات، لذا عليكِ شراء عبوة مبيدات حشرية، ورشّها في الأماكن ذات الرطوبة العالية.

الفاكهة غير الطازجة

من المستحيل منع ذباب الفاكهة من دخول منزلكِ، والحل الوحيد هو شراء الكمية المناسبة لأسرتكِ من الفاكهة، وتناولها قبل تغيّر لونها، وخاصة الموز.

اترك تعليقاً