اهتماماتك

كيف تجهزين نفسكِ لحضور حفل زفاف في الهواء الطلق؟

كيف تجهزين نفسكِ لحضور حفل زفاف في...

تلجأ كثيرات من العرائس لإقامة حفل زفافهن في الهواء الطلق، وخاصة في هذه الأجواء الصيفية المناسبة جداً لهذه النوعية من الحفلات. إذا كنتِ مدعوة لحضور حفل زفاف إحدى صديقاتكِ في الهواء الطلق، فاعلمي أن هناك مجموعة من الأمور الضرورية، التي تجعلكِ مستعدة وجاهزة لحضور الحفل بمنتهى الجمال والأناقة. الشمس   يجب حماية بشرتكِ من أشعة الشمس، والتأكد من وضع الكريم المخصص لها في حقيبتكِ الصغيرة، وتكرار تطبيقه أكثر من مرة خلال اليوم، للحصول على المزيد من الحماية من أشعة الشمس الضارة. الرمل حفلات الشاطىء تعني الرومانسية، ولكن الرمال أحد أمورها المزعجة، ومن هنا فإن ارتداء حذاء مع جوارب قد لا

تلجأ كثيرات من العرائس لإقامة حفل زفافهن في الهواء الطلق، وخاصة في هذه الأجواء الصيفية المناسبة جداً لهذه النوعية من الحفلات.

إذا كنتِ مدعوة لحضور حفل زفاف إحدى صديقاتكِ في الهواء الطلق، فاعلمي أن هناك مجموعة من الأمور الضرورية، التي تجعلكِ مستعدة وجاهزة لحضور الحفل بمنتهى الجمال والأناقة.

الشمس

 

يجب حماية بشرتكِ من أشعة الشمس، والتأكد من وضع الكريم المخصص لها في حقيبتكِ الصغيرة، وتكرار تطبيقه أكثر من مرة خلال اليوم، للحصول على المزيد من الحماية من أشعة الشمس الضارة.

الرمل

حفلات الشاطىء تعني الرومانسية، ولكن الرمال أحد أمورها المزعجة، ومن هنا فإن ارتداء حذاء مع جوارب قد لا يوفّر لكِ الراحة المطلوبة بسبب إمكانية اختراق الرمال لقدميكِ، لذا عليكِ تجنّب الكعوب العالية، واختيار الأحذية الفلات المثالية في هذه الحفلات، حيث يمكنكِ انتعال البوت الفلات الذي يصل إلى الأفخاذ، مما يبعد قدميكِ عن الرمال.

الفستان

قد تعتقدين أن الفستان القصير هو المثالي لحفلات الزفاف في الهواء الطلق، ولكن هذا الفستان يجب أن يميل إلى البساطة، والأجواء الطبيعية، مثل الفستان المطبوع بالزهور، مع ضرورة تجنّب الفستان المطرّز بالاستراس تماماً.

الماء

احذري من الجفاف، واعملي على ترطيب جسدكِ، وخاصة تحت أشعة الشمس عن طريق شرب كمية كافية من الماء، حتى يهدأ جسمكِ، ويحصل على الترطيب اللازم بشكلٍ مثالي.

طارد البعوض

يتواجد البعوض بكثرة في بعض الأماكن المفتوحة، وهو ما قد يعرضكِ للإصابة ببعض القروح والحكّة في قدميكِ، ومن هنا أهمية وجود رذاذ طارد للبعوض في حقيبتكِ، من أجل حماية جلدكِ من الإصابة بأي شكل.

اترك تعليقاً