اهتماماتك

السعودية تقرر فتح شاطئ يسمح فيه للنساء بارتداء "البيكيني"

السعودية تقرر فتح شاطئ يسمح فيه للن...

محتوى مدفوع

أعلن ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان عن التخطيط لافتتاح منتجع سياحي فاخر بقوانين خاصة، حيث يمكن للسيدات ارتداء البيكيني على الشاطئ.  وفي إطار جهود الأمير لتحديث النظام الاقتصادي السعودي أفصح عن وجود خطط لافتتاح منتجع سياحي فاخر يطل على شاطئ البحر الأحمر بامتداد الساحل في شمال غرب البلاد. وبحسب صحيفة "تليغراف" البريطانية، فإن الهدف من المنتجع هو جذب السياح، حيث لا يفضل السياح الأجانب القدوم إلى شواطئ تفرض على المرآة  ارتداء زي يغطى الجسم بشكل كامل. ومن المقرر أن يخضع المنتجع الجديد لقوانين تتفق مع المعايير الدولية للسياحة. من جانبه، وصف صندوق الاستثمارات العامة بالمملكة العربية السعودية المشروع

أعلن ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان عن التخطيط لافتتاح منتجع سياحي فاخر بقوانين خاصة، حيث يمكن للسيدات ارتداء البيكيني على الشاطئ.

 وفي إطار جهود الأمير لتحديث النظام الاقتصادي السعودي أفصح عن وجود خطط لافتتاح منتجع سياحي فاخر يطل على شاطئ البحر الأحمر بامتداد الساحل في شمال غرب البلاد.

وبحسب صحيفة "تليغراف" البريطانية، فإن الهدف من المنتجع هو جذب السياح، حيث لا يفضل السياح الأجانب القدوم إلى شواطئ تفرض على المرآة  ارتداء زي يغطى الجسم بشكل كامل.

ومن المقرر أن يخضع المنتجع الجديد لقوانين تتفق مع المعايير الدولية للسياحة.

من جانبه، وصف صندوق الاستثمارات العامة بالمملكة العربية السعودية المشروع بأنه "مشروع سياحي فاخر، حيث تم تخصيص 50 جزيرة رائعة لإقامة المشروع عليها".

وبحسب التقرير، من المقرر البدء فى أعمال الإنشاء فى العام 2019، فيما وسيتم الانتهاء من المرحلة الأولى بالمشروع  بحلول العام 2022 .

يذكر أن  قوانين المملكة العربية الخاصة بالمرأة تمنع المرأة من قيادة السيارات وكذلك تمنعها من السفر دون موافقة والدها أو ولي أمرها، كما يجب على النساء تغطية الجسم والشعر بشكل كامل داخل المملكة.

اترك تعليقاً