اهتماماتك

حاربي العناكب بمنتجات مطبخكِ!

حاربي العناكب بمنتجات مطبخكِ!

محتوى مدفوع

العناكب تحب الاختباء وتجتذبها الأضواء سعياً وراء فريستها لكنها تكره الروائح النفاذة مثل رائحة الثوم والخل مما يجعلها وسائل فعالة في إبقاء هذه الحشرات القاتلة بعيداً. صحيفة "جريمسبي تيليجراف" البريطانية أوردت ثمانية طرق من شأنها أن تطرد العناكب وتمنعها من دخول المنازل وهي كالتالي: - املئي زجاجة رش بخليط من الخل الأبيض والماء بمعدل النصف لكل منهما ورشي الزوايا والشقوق. - العناكب لا تحب الروائح الطبيعية القوية وخاصة التي نحبها نحن، لذلك اخلطي الزيوت الطبيعية مثل زيت النعناع في قارورة أو استخدمي القرفة والخزامى وزيت الورد مع الماء ورشي زوايا المنزل. - العناكب تحب الاختباء لذلك عليكِ الحفاظ على منزلك

العناكب تحب الاختباء وتجتذبها الأضواء سعياً وراء فريستها لكنها تكره الروائح النفاذة مثل رائحة الثوم والخل مما يجعلها وسائل فعالة في إبقاء هذه الحشرات القاتلة بعيداً.

صحيفة "جريمسبي تيليجراف" البريطانية أوردت ثمانية طرق من شأنها أن تطرد العناكب وتمنعها من دخول المنازل وهي كالتالي:

- املئي زجاجة رش بخليط من الخل الأبيض والماء بمعدل النصف لكل منهما ورشي الزوايا والشقوق.

- العناكب لا تحب الروائح الطبيعية القوية وخاصة التي نحبها نحن، لذلك اخلطي الزيوت الطبيعية مثل زيت النعناع في قارورة أو استخدمي القرفة والخزامى وزيت الورد مع الماء ورشي زوايا المنزل.

- العناكب تحب الاختباء لذلك عليكِ الحفاظ على منزلك مرتباً واستخدمي أوعية بلاستيكية بدلاً من الصناديق الخشبية واحرصي على تنظيف البيت من الغبار دوماً.

- إزالة أوراق الشجر والأعشاب والأخشاب من قرب منزلكِ وحاولي أن تغلقي جميع الشقوق في الجدران والأبواب والنوافذ.

- ازرعي النعناع أو الخزامى تحت أو قرب النوافذ؛ لأن العناكب لا تحب رائحتها.

- تكره العناكب رائحة الليمون، لذلك امسحي الأبواب والنوافذ بقشرة الليمون، وحاولي استخدام المنظفات التي يدخل فيها الليمون.

- تحاول العناكب مطاردة فريستها لذلك تجتذبها الأضواء أحياناً. أطفئي الأنوار خارج الأبواب والنوافذ وركبي ستائر تمنع دخول شعاع الضوء عبر الأبواب والنوافذ.

- يعرف عن العناكب بأنها تكره الثوم لذلك قومي بسحق الثوم وخلطه مع الماء ثم رشه على أرضية المنزل والزوايا والأدوات الخشبية.

اترك تعليقاً