اهتماماتك

لماذا تكره المرأة الاحتفال بعيد ميلادها؟

لماذا تكره المرأة الاحتفال بعيد ميل...

تعد مناسبة عيد الميلاد من المناسبات الهامّة التي تحبّ المرأة التفنّن والإبداع في الاحتفال بها، إذ تسعى إلى التجديد والبحث عن طرق مميزة لوداع سنة مرت من حياتها وطي صفحتها بغية استقبال أيام جديدة تحاول من خلالها تحقيق أحلامها. وعلى الرغم من أهمية هذه المناسبة، إلا أن عددا لا يستهان به من النساء يكرهن هذا اليوم ويشعرن بالحزن والاكتئاب مع اقتراب أو حلول هذه الذكرى التي يعدونها أليمة من دون معرفة السبب الكامن خلف تلك المشاعر . الفيديو المرفق، يتحدث خلاله الدكتور نبيل خوري عن الأسباب الكامنة خلف كره بعض النساء ليوم عيد مولدهن وتجنبهن الاحتفال به. https://www.youtube.com/watch?v=XeiJMLu8vic

تعد مناسبة عيد الميلاد من المناسبات الهامّة التي تحبّ المرأة التفنّن والإبداع في الاحتفال بها، إذ تسعى إلى التجديد والبحث عن طرق مميزة لوداع سنة مرت من حياتها وطي صفحتها بغية استقبال أيام جديدة تحاول من خلالها تحقيق أحلامها.

وعلى الرغم من أهمية هذه المناسبة، إلا أن عددا لا يستهان به من النساء يكرهن هذا اليوم ويشعرن بالحزن والاكتئاب مع اقتراب أو حلول هذه الذكرى التي يعدونها أليمة من دون معرفة السبب الكامن خلف تلك المشاعر .

الفيديو المرفق، يتحدث خلاله الدكتور نبيل خوري عن الأسباب الكامنة خلف كره بعض النساء ليوم عيد مولدهن وتجنبهن الاحتفال به.

اترك تعليقاً