اهتماماتك

سعودي يطلق زوجته برسالة يتحدى فيها والدها: "إن تراجع أنا راجع"

سعودي يطلق زوجته برسالة يتحدى فيها...

لم تدم فرحة مواطنة سعودية بزواجها سوى 3 أيام فقط، بعد أن فوجئت برسالة على جوالها من زوجها يطلقها فيها، خلال تواجدها بمجمع تجاري لاستكمال متطلبات الزواج.   وبحسب ما تناقلته بعض الصحف، فقد اشترط والد الفتاة شرطا غريبا على الشاب مقابل الزواج، ينص على عدم سفرهما إلى خارج المملكة، وهو ما وافق عليه الشاب. لكن الشاب الذي يبدو هاويا للسفر، لم يستطع كبح جماح شغفه وحبه له، فقرر أن يسافر مع أصدقائه في رحلة سياحية لمدينة إسطنبول التركية، وأرسل رسالة صادمة لزوجته قال فيها: "والله ما أقدر على الوفاء بشرط أبوك.. وإنتي طالق .. وإن تراجع أنا راجع".

لم تدم فرحة مواطنة سعودية بزواجها سوى 3 أيام فقط، بعد أن فوجئت برسالة على جوالها من زوجها يطلقها فيها، خلال تواجدها بمجمع تجاري لاستكمال متطلبات الزواج.

 

وبحسب ما تناقلته بعض الصحف، فقد اشترط والد الفتاة شرطا غريبا على الشاب مقابل الزواج، ينص على عدم سفرهما إلى خارج المملكة، وهو ما وافق عليه الشاب.

لكن الشاب الذي يبدو هاويا للسفر، لم يستطع كبح جماح شغفه وحبه له، فقرر أن يسافر مع أصدقائه في رحلة سياحية لمدينة إسطنبول التركية، وأرسل رسالة صادمة لزوجته قال فيها: "والله ما أقدر على الوفاء بشرط أبوك.. وإنتي طالق .. وإن تراجع أنا راجع".

اترك تعليقاً