اهتماماتك

بالصور.. رائدة أعمال سعودية تكسر الصورة النمطية عن السعوديات

بالصور.. رائدة أعمال سعودية تكسر ال...

محتوى مدفوع

لفتت خبيرة الأزياء ورائدة الأعمال السعودية الشابة، مريم مصلي، أنظار شبكة "سي إن إن" الأمريكية إليها، بعد كسرها الصورة النمطية للعالم عن المرأة السعودية. ووثقت "مصلي" عبر حسابها الرسمي إنستغرام، ما وصفته بأنه "عالم كامل للمرأة السعودية تحت العباءة"، رغبة منها في إثبات أن عباءة السعوديات ليست حاجزا مطلقا بينهن وبين طموحهن وعلاقتهن مع الحياة. كما أخرجت رائدة الأعمال فيلما قصيرا تحت اسم "خلف العباءة"، رصدت فيه كيف تمكنت المرأة السعودية من التحول إلى واحدة من أنجح نساء العالم، من خلال مختلف النشاطات سواء الاجتماعية أو الثقافية أو الرياضية. https://www.instagram.com/p/BRWB2eShGhb/?taken-by=shoesanddrama وأثبتت مريم مصلي من خلال تأسيسها أول شركة استشارات في

لفتت خبيرة الأزياء ورائدة الأعمال السعودية الشابة، مريم مصلي، أنظار شبكة "سي إن إن" الأمريكية إليها، بعد كسرها الصورة النمطية للعالم عن المرأة السعودية.

ووثقت "مصلي" عبر حسابها الرسمي إنستغرام، ما وصفته بأنه "عالم كامل للمرأة السعودية تحت العباءة"، رغبة منها في إثبات أن عباءة السعوديات ليست حاجزا مطلقا بينهن وبين طموحهن وعلاقتهن مع الحياة.

كما أخرجت رائدة الأعمال فيلما قصيرا تحت اسم "خلف العباءة"، رصدت فيه كيف تمكنت المرأة السعودية من التحول إلى واحدة من أنجح نساء العالم، من خلال مختلف النشاطات سواء الاجتماعية أو الثقافية أو الرياضية.

https://www.instagram.com/p/BRWB2eShGhb/?taken-by=shoesanddrama

وأثبتت مريم مصلي من خلال تأسيسها أول شركة استشارات في مدينة جدة السعودية، أن المرأة السعودية قادرة على الوصول لأعلى المراتب.

The country’s first female track & field #Olympian #SarahAttar competed at the #SummerOlympics in 2012 & received a standing ovation from the audience! The #runner also represented #Saudi at the #RioOlympics 4 years later. If that’s not blazing a trail, then we don’t know what is! 🙋🏻Come join us on March 9th at King Abdullah Sports City where we will champion active women of the community through a fun day of fitness and wellness! #InternationalWomensDay #IWD2017 #womenempowerment #saudiwomen #kingabdullahsportscity #proudsaudi #olympics #celebratingarabwomen أول إمرأة في ميدان الأولمبيات سارة العطار تتنافس مع الألعاب الأولمبية في عام ٢٠١٢ و مثلت السعودية في أولمبيات ريو بعده بأربع سنوات. شاركونا يوم ٩ مارس في مدينة الملك عبدالله الرياضية! #اليوم_العالمي_للمرأة #مدينة_الملك_عبدالله_الرياضية#نحن_جواهر #سعودية #مرأة #الاولمبيات

A post shared by Marriam Mossalli 🇸🇦 مريم مصلي (@shoesanddrama) on

وتختص شركة مصلي بتنظيم العروض الحصرية للمنتجات الفاخرة للراغبين من نخبة المجتمع، أو تنظيم الفعاليات الاجتماعية التي تذكر بزمن قديم جميل.

وباتت مصلي، من السعوديات المؤثرات اجتماعيا، بصورة كبيرة، بحسب "سي إن إن"، خاصة وأنها نجحت في تنظيم أول يوم للنشاط الرياضي النسائي في مدينة الملك عبد الله الرياضية.

In honor of Saudi's first recognized Equestrian competition yesterday in Riyadh, our #IWD Daily Feature is on Dalma Malhas. Our first junior #Olympian brought home a bronze medal for Saudi at the #YouthOlympicGames in Singapore in 2010! She was also the first female #Olympian to address the International Olympic Committee (IOC) Women and Sports Conference in Los Angeles. Keep making us proud! 🇸🇦💪🏼🙌🏼 Come join us on March 9th at King Abdullah Sports City where we will champion active women of the community through a fun day of fitness and wellness! 🇸🇦❤️🙌🏼 #InternationalWomensDay #IWD2017 #womenempowerment #saudiwomen #kingabdullahsportscity #proudsaudi #olympics #celebratingarabwomen تكريما لأول مرة مسابقة الفروسية أمس في الرياض, لدينا لليوم العالمي للمرأة دلما ملحس. من المبتدئين في الاولمبيات و حصلت على ميدالية برونزية عن السعودية في دورة الالعاب الاولمبية للشباب في سنغافورة في عام 2010! وكانت أيضا أول امرأة أولمبية في المؤتمر الدولي اللجنة الاولمبية للمرأة والرياضة في لوس انجليس. #اليوم_العالمي_للمرأة #مدينة_الملك_عبدالله_الرياضية #نحن_جواهر #سعودية #مرأة #الاولمبيات

A post shared by Marriam Mossalli 🇸🇦 مريم مصلي (@shoesanddrama) on

وسبق وتم دعوة مصلي إلى البيت الأبيض، والتقت السيدة الأولى السابقة، ميشيل أوباما، لتصبح أول خبيرة أزياء عربية يتم دعوتها إلى احتفال في البيت الأبيض.

وقالت الخبيرة السعودية: "أي شخص يمكن أن يصبح مؤثرا في عالم الأزياء، إذا ما حافظ على تميز أسلوبه، بغض النظر عن توجهه إلى الموضة، خاصة وأن المرأة السعودية دوما تميزت بأسلوب راق وجدي في الأزياء، والتي تحولت مع توجهها للمشاركة بصورة أكبر في سوق العمل لأزياء أكثر حداثة وعملية".

https://www.instagram.com/p/BRZ9ejwBVrF/?taken-by=shoesanddrama
اترك تعليقاً