اهتماماتك

8 طرق لتحصلي على إطلالة ساحرة بالبيكيني

8 طرق لتحصلي على إطلالة ساحرة بالبي...

محتوى مدفوع

لاشك أن ارتداء البيكيني على البحر يضفي عليك سحرًا خاصًا،  إلا أنه في الوقت ذاته  قد يساهم في شعورك بالقلق لعدم إخفائه للترهلات والدهون كغيره من الملابس، والتي قد تفقدك الثقة في نفسك وربما تتسبب في تراجعك عن ارتدائه. حرصًا منا على استعادتك الثقة بنفسك، أحضرنا لكِ من مجلة "إن ستايل" بعض الطرق البسيطة التي تمكنك من الحصول على أفضل إطلالة ممكنة أثناء ارتداء البكيني: القبعة ارتداء القبعة يمنع شعرك من الدخول في عينيكِ ويقيك حرارة الشمس، كما ويمنحك إطلالة أنيقة لا مثيل لها.  رفع ثدييك عند دعم الثدي بشكل صحيح يرتفع ويظهر خصرك بشكل أنحف، ولتحقيق هذه الغاية يمكنك

لاشك أن ارتداء البيكيني على البحر يضفي عليك سحرًا خاصًا،  إلا أنه في الوقت ذاته  قد يساهم في شعورك بالقلق لعدم إخفائه للترهلات والدهون كغيره من الملابس، والتي قد تفقدك الثقة في نفسك وربما تتسبب في تراجعك عن ارتدائه.

حرصًا منا على استعادتك الثقة بنفسك، أحضرنا لكِ من مجلة "إن ستايل" بعض الطرق البسيطة التي تمكنك من الحصول على أفضل إطلالة ممكنة أثناء ارتداء البكيني:

القبعة

ارتداء القبعة يمنع شعرك من الدخول في عينيكِ ويقيك حرارة الشمس، كما ويمنحك إطلالة أنيقة لا مثيل لها.

 رفع ثدييك

عند دعم الثدي بشكل صحيح يرتفع ويظهر خصرك بشكل أنحف، ولتحقيق هذه الغاية يمكنك ارتداء مايوه مُدعم أو استخدام الشريط الطبي المقاوم للماء كبديل لسلك حمالة الصدر.

وداعاً للانتفاخ

قللي من تناول الكربوهيدرات والأطعمة المالحة لمدة يومين أو ثلاثة قبل ارتداء البيكيني، إذ يمكنك مثلاً استبدال الخضراوات المنتجة للغازات مثل الفاصوليا والبصل والقرنبيط بالسبانخ والكرفس والطماطم.

جروح إزالة الشعر

لتجنب أي آلام عند النزول في المياه المالحة، يُنصح بحلاقة المناطق المكشوفة قبل يوم على الأقل من الذهاب للبحر مع استخدام المرطب.

مستحضرات التسمير

هناك العديد من المستحضرات التي تساعدك في الحصول على لون برونزي مميز، وهذا اللون سيساعدك  في الظهور بإطلالة نحيفة رائعة تماماً كالملابس السوداء.

الوضعية المناسبة

يساعدك الجلوس وركبتاك مرفوعتان على شد العضلات وشفط دهون الفخذين، كما يجذب الأنظار إلى الجزء العلوي من الجسم والركبتين، مما يخلق لديك إطلالة نحيفة.

أكل وجبات بحجم قبضة يدكِ

يقول الخبراء إنه عندما تكون المعدة فارغة تكون بحجم قبضة يدك، وإذا تناولت الطعام حفنة تلو الأخرى سيظل بطنك مسطحاً؛ لأنه لا يحتاج للتمدد لاستيعاب الطعام.

لعبة الهيلاهوب

قد يبدو الأمر سخيفاً بعض الشيء، ولكن في الحقيقة تعد لعبة الهيلاهوب من أفضل تمارين شد البطن، إذ تساعد على حرق 600 سعرة حرارية في الساعة.

اترك تعليقاً