اهتماماتك

كوني ذكية.. وانتقمي من شريكك السابق بهذه الطرق

كوني ذكية.. وانتقمي من شريكك السابق...

لا عجب في أن نسيان علاقة كانت تجمعك بشخص ما ليست بالأمر البسيط، خاصة إذا كنت قد أعطيت هذا الشخص قدراً كبيراً من الاهتمام. وأحيانا نضطر إلى أن نشبع غريزة الانتقام داخلنا في محاولة لنسيان علاقة مضت مع شخص آخر، ولكن لا داعي للدراما والانتقام عن طريق رشق سيارة صديقك أو حبيبك بالبيض أو تحطيم زجاج نافذة غرفة نومه، فكلها طرق فاشلة من شأنها أن تظهرك بشكل أحمق. الانتقام الحقيقي من شخص ما كنت تعطينه أهمية كبيرة من حياتك هو أن تظهري له أنك لا تكترثين به أو لم يعد يعني لك أي شيء، حيث إن الانفجارات العاطفية لن تساعدك

لا عجب في أن نسيان علاقة كانت تجمعك بشخص ما ليست بالأمر البسيط، خاصة إذا كنت قد أعطيت هذا الشخص قدراً كبيراً من الاهتمام.

وأحيانا نضطر إلى أن نشبع غريزة الانتقام داخلنا في محاولة لنسيان علاقة مضت مع شخص آخر، ولكن لا داعي للدراما والانتقام عن طريق رشق سيارة صديقك أو حبيبك بالبيض أو تحطيم زجاج نافذة غرفة نومه، فكلها طرق فاشلة من شأنها أن تظهرك بشكل أحمق.

الانتقام الحقيقي من شخص ما كنت تعطينه أهمية كبيرة من حياتك هو أن تظهري له أنك لا تكترثين به أو لم يعد يعني لك أي شيء، حيث إن الانفجارات العاطفية لن تساعدك في الحصول على ذلك. ارفعي رأسك عاليا وانظري أمامك إذا أردت بالفعل الانتقام من شخص أو مجموعة أشخاص عبر هذه الخطوات الخمس:

احرصي على المحافظة على قوة جسمك ولياقته.

انشري صوراً لك على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء قضائك رحلة ممتعة، حتى وإن كنت بمفردك، فهذا سوف يعطي الانطباع بأنك مازلت تستطيعين إسعاد نفسك دون وجوده.

إذا قابلت شريكك السابق في مكان ما، ألقي السلام عليه وكأن شيئًا لم يكن.

استمتعي بوقتك مع أصدقائك أو صديقك الجديد، فلا شيء يجعل صديقك السابق يشعر بالندم إلا أن يرى أنه لا شيء يمنعك من مواصلة حياتك.

لا تذكري صديقك السابق بسوء أمام الآخرين حتى يصل الكلام إليه ويعرف مقدار الكره الذي تحملينه بداخلك تجاهه، وتذكري دائمًا أن عكس الحب ليس الكراهية وإنما عدم الاهتمام.

اترك تعليقاً