اهتماماتك

بـمساعدة "علم الفلك".. اعثري على شريك حياتك المناسب

بـمساعدة "علم الفلك".. اعثري على شر...

بين الحب والأبراج علاقة قوية يحكمها الفلك والنجوم، حيث تستطيع الأبراج أن تخبرك طبقاً ليوم وتاريخ ميلادك بحظك في الحب والارتباط وتستطيع أن تنبئك بمغامرة عاطفية غير محسومة النتيجة أو تطمئنك بعلاقة مستقرة تفيض حباً وهياماً كما يمكن أن تحذرك من الوقوع في شرك حبيب مستهتر وتخبرك بمدى توافق الطباع. ولتعلمي مدى توافقك مع شريك حياتك، أحضرنا لكِ من مجلة "هاربرز بازار" قائمة بالأبراج وما تتوافق معه وفقاً لعلم الفلك. برج الحمل يتصف برج الحمل بأنّه طموح، ونشيط، ومنفتح يحب المغامرات والتحديات، وصريح في الحب، وهو عادة ما يتوافق مع مواليد برج الحمل، والأسد، والعقرب، والقوس، والجدي، والدلو نظراً للسمات

بين الحب والأبراج علاقة قوية يحكمها الفلك والنجوم، حيث تستطيع الأبراج أن تخبرك طبقاً ليوم وتاريخ ميلادك بحظك في الحب والارتباط وتستطيع أن تنبئك بمغامرة عاطفية غير محسومة النتيجة أو تطمئنك بعلاقة مستقرة تفيض حباً وهياماً كما يمكن أن تحذرك من الوقوع في شرك حبيب مستهتر وتخبرك بمدى توافق الطباع.

ولتعلمي مدى توافقك مع شريك حياتك، أحضرنا لكِ من مجلة "هاربرز بازار" قائمة بالأبراج وما تتوافق معه وفقاً لعلم الفلك.

برج الحمل

يتصف برج الحمل بأنّه طموح، ونشيط، ومنفتح يحب المغامرات والتحديات، وصريح في الحب، وهو عادة ما يتوافق مع مواليد برج الحمل، والأسد، والعقرب، والقوس، والجدي، والدلو نظراً للسمات المشتركة بينهم، ويتعارض مع مواليد برج الثور والجوزاء والسرطان والعذراء والحوت والميزان.

برج الثور

يمتاز برج الثور بالمثابرة، والذكاء، والحزم، والصلابة، فهو شخصية مستقرة، ومحافظة، ويثق بنفسه، ويحب التملك، وعادة ما يتوافق مع مواليد برج السرطان والعذراء والجدي والحوت، لكنه قد يواجه بعض التحديات في التوافق مع برج الجوزاء والأسد والعقرب والميزان والدلو.

برج الجوزاء

تُعدّ صفات برج الجوزاء خليطاً بين الطفولة والشباب، حيث تجمع صفاته بين الأنانيّة والقلق والخيال الواسع، وهو ينجذب إلى برج الحمل والثور والجوزاء والميزان والدلو والحوت، وينفر من مواليد برج السرطان والعقرب والعذراء والجدي.

برج السرطان

رومانسيّ وحالم وشديد الطموح ويعمل كقائد في عمله، وحسّاس ومتعاطف، يتّصف بالغموض ويتأثر بالغيبيّات، وهو عادة ما ينجذب إلى مواليد برج الثور والسرطان والعذراء والميزان والعقرب والحوت، ولا يتوافق مع برج الحمل والجوزاء والأسد والقوس والجدي والدلو.

برج الأسد

يمتاز بالإبداع والجاذبية ولا يحب الروتين، وهو مسيطر ومغامر، محبّ للأدب والأطفال، بالإضافة إلى كونه اجتماعياً وطموحاً ومثالياً، وهو في العادة ينجذب إلى مواليد برج الحمل والعقرب والقوس والحوت، وينفر من برج الثور والجوزاء والسرطان والأسد والعذراء والجدي والدلو.

برج العذراء

شديد الذكاء، ونشيط، ومتمرد، ولطيف، ورقيق، ولديه مواهب إبداعيّة، وهو محبّ للعطاء، وعقلاني يكبت مشاعره أمام الآخرين ولذلك ينجذب إلى مواليد برج السرطان والعذراء والعقرب والقوس والجدي، وينفر من مواليد برج الحمل والجوزاء والأسد والميزان والدلو والحوت.

برج الميزان

أنيق، وجذّاب ومتفائل، لا يحب العنف ويكره القسوة، ومتعاون واجتماعي، يحبّ المشاركة والحياة، ويعشق الجمال، ولذلك ينجذب إلى مواليد برج الثور والجوزاء والأسد والميزان والدلو والحوت، ولكنه لا يتوافق مع مواليد برج السرطان والعذراء والعقرب والقوس والجدي.

برج العقرب

يظهر على برج العقرب من الخارج التماسك والهدوء بينما يكون ثائراً من الداخل، ويُعدّ من أكثر الأبراج صلابة وقوة وجاذبية، وفي العادة ينجذب إلى مواليد برج الحمل والسرطان والأسد والدلو والحوت، ولا يتوافق مع مواليد برج الثور والجوزاء والعذراء والميزان والجدي.

برج القوس

متفائل للحياة، ومحبّ للمغامرة، وعصامي وجسور، وطموح وقادر على إنجاز المشاريع، ويجذبه كلّ ما هو غير مألوف، وهو مخلص ومحبّ للعدل، ولكنه يكره القيود والارتباط، ولذلك عادة ما ينجذب إلى مواليد برج الجوزاء الأسد والقوس والدلو، وينفر من الحمل والثور والسرطان والعذراء والميزان والعقرب والجدي والحوت.

برج الجدي

يمتاز برج الجدي بأنّه من أكثر الأبراج اتزاناً وجديّة، وواثق من نفسه لدرجة كبيرة، وعصامي يحبّ الاستقلالية، ولذلك يتوافق مع مواليد برج الثور والسرطان والعذراء والميزان والجدي والحوت، ولا يتوافق مع برج الجوزاء والعقرب والقوس والدلو.

برج الدلو

يمتاز هذا البرج بالمثالية والشخصية القوية والجذابة وهو صبور يتمتع بالعزيمة والقوة، وفي العادة يتوافق مع مواليد برج الحمل والجوزاء والميزان والحوت، ويختلف مع مواليد برج السرطان والعقرب والجدي والدلو.

برج الحوت

يمتاز بشخصية جذّابة ورقيقة، يميل للاهتمامات الخيالية والفكرية وهو عاطفي ويكره الروتين والقيود، ولذلك يميل للانجذاب إلى برج السرطان والعذراء والجدي والعقرب، وينفر من برج الحمل والجوزاء والأسد والقوس والدلو والحوت.

اترك تعليقاً