اهتماماتك

عندما تسمعين هذه العبارات.. اعلمي أنها حجج لعدم الارتباط بك!

عندما تسمعين هذه العبارات.. اعلمي أ...

محتوى مدفوع

غالباً ما يتهم الرجال النساء بأنهن مخلوقات معقدة لا يبُحن دائماً بما يفكرن فيه، ولكن أي امرأة أو فتاة على علاقة مع رجل تعرف أن العكس هو الصحيح، فكثيراً ما يكذب الرجال أو يخفون مشاعرهم الحقيقية ويتلاعبون بقلوب النساء؛ لأن المجتمع يعزز فكرة أن هذه هي الطريقة التي ينبغي أن يكون الرجال عليها. وبغض النظر عن الأسباب العقيمة التي يتحجج بها الرجال أمام النساء عندما يريدون الانسحاب من علاقة ما، نقدم لكِ  بعض  العبارات التي تعتبر حججاً تسمعينها من الرجال عندما لا يكونون جادين بفكرة الارتباط، لذا كوني حذرة ولا تسمحي لأي شخص بأن يكسر قلبك! ومن هذه العبارات نذكر:

غالباً ما يتهم الرجال النساء بأنهن مخلوقات معقدة لا يبُحن دائماً بما يفكرن فيه، ولكن أي امرأة أو فتاة على علاقة مع رجل تعرف أن العكس هو الصحيح، فكثيراً ما يكذب الرجال أو يخفون مشاعرهم الحقيقية ويتلاعبون بقلوب النساء؛ لأن المجتمع يعزز فكرة أن هذه هي الطريقة التي ينبغي أن يكون الرجال عليها.

وبغض النظر عن الأسباب العقيمة التي يتحجج بها الرجال أمام النساء عندما يريدون الانسحاب من علاقة ما، نقدم لكِ  بعض  العبارات التي تعتبر حججاً تسمعينها من الرجال عندما لا يكونون جادين بفكرة الارتباط، لذا كوني حذرة ولا تسمحي لأي شخص بأن يكسر قلبك! ومن هذه العبارات نذكر:

- أنا فعلاً أحبك ولكني شخص سيء ولا أريد أن أجرحك.

- أريد أن أركز على مستقبلي في الفترة القادمة.

- صديقتي أو زوجتي مجنونة ولا أستطيع أن أتركها.

- لن يسمح والداي بمثل هذه العلاقة.

- لست مستعداً الآن ولكن ربما لاحقاً.. دعينا نرى كيف ستتطور الأمور.

- صديقتي السابقة كانت مجنونة وكانت علاقتنا صعبة ولا أريد أن أكرر هذه التجربة الآن.

- أظن أن التوقيت ليس مناسباً.

- إذا بقيت معك سوف أقع في حبكِ، والآن لا أستطيع أن يحدث ذلك.

- أظن أن كل واحد منا يسعى إلى شيء مختلف في هذه الحياة عن الآخر.

- أنت تستحقين من هو أفضل مني.

اترك تعليقاً