أي من صديقات الطفولة تحتفظين بها بعد الزواج؟
أي من صديقات الطفولة تحتفظين بها بعد الزواج؟أي من صديقات الطفولة تحتفظين بها بعد الزواج؟

أي من صديقات الطفولة تحتفظين بها بعد الزواج؟

قد يبدو الشقاق الذي أحدثته النجمة زينة في مسلسل لأعلى سعر بين الزوجين السعيدين على الشاشة نيللي كريم وأحمد فهمي ضربا من الخيال، فليست كل العلاقات الزوجية بهذه الهشاشة، إلا أن واقع الأمر يحتم عليك الانتباه إلى كل من تحافظين على صداقتها بعد الزواج، لا لأنها ستخطف زوجك منك، بل لأن بعض الصديقات يحملن معهن طاقة سلبية أينما ذهبن، وصداقتهن تثقل الكاهل بدلا من التخفيف عن النفس. فكيف تختارين صديقاتك بعد الزواج؟.

ابتعدي عن الصديقات اللاتي ينحصر اهتمامهن بالخروج والسهر لا غير. فأنت الآن في مرحلة تودين فيها خلق توازن في حياتك الجديدة، يكون محورها سعادتك أنت وزوجك.

ننصحك أيضا بالابتعاد عن الصديقات اللواتي يرين نصف الكوب الفارغ على الدوام، فمن شأن هذا النوع تهويل كل الأمور، وقد يحولن أي خلاف بسيط بينك وبين زوجك إلى مأساة إغريقية وقد يصل بهن الأمر لأن ينصحنك بطلب الطلاق.


وهناك نوع آخر من النساء اللواتي أدمنّ العمليات التجميلية بحثا عن الشباب الدائم. لهذا النوع قدرة عجيبة على هز الثقة بالنفس وتحويل شعرة بيضاء تكاد لا ترى إلى طامة كبرى.

احتفظي بالصديقات المتوازنات اللواتي يضفين إيجابية وتوازنا أكبر إلى حياتك بدلا ممن يخطفن السلام والهدوء ويعثن الاضطراب أينما حللن.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com