اهتماماتك

بالصور.. حمامات سباحة مبتكرة على ظهر الشاحنات

بالصور.. حمامات سباحة مبتكرة على ظه...

لم تعد متعة الترفيه الخاصة بالاستحمام داخل حمامات السباحة خلال فصل الصيف مقصورة على نوعية الحمامات التقليدية التي يتم تجهيزها بمبالغ مالية كبيرة وتتطلب مساحات كبيرة في المنازل الفخمة، بل باتت الأمور أكثر سهولة وبساطة، مع كشف إحدى الشركات عن نوعية حمامات سباحة يمكن تثبيتها على ظهر الشاحنات!. وتلك الحمامات المبتكرة عبارة عن بطانة سميكة من الفينيل ويمكن تثبيتها على زوايا الشاحنة ومن ثم يمكن لكل أفراد الأسرة الاستمتاع بتجربة الاستحمام بداخلها في أي مكان. وتتوافر تلك النوعية الجديدة من حمامات السباحة بحجمين مختلفين هما: نوع طوله 5.5 قدم بسعر قدره 250 دولارا وآخر طوله 6.5 قدم بسعر قدره 270

لم تعد متعة الترفيه الخاصة بالاستحمام داخل حمامات السباحة خلال فصل الصيف مقصورة على نوعية الحمامات التقليدية التي يتم تجهيزها بمبالغ مالية كبيرة وتتطلب مساحات كبيرة في المنازل الفخمة، بل باتت الأمور أكثر سهولة وبساطة، مع كشف إحدى الشركات عن نوعية حمامات سباحة يمكن تثبيتها على ظهر الشاحنات!.

وتلك الحمامات المبتكرة عبارة عن بطانة سميكة من الفينيل ويمكن تثبيتها على زوايا الشاحنة ومن ثم يمكن لكل أفراد الأسرة الاستمتاع بتجربة الاستحمام بداخلها في أي مكان.

وتتوافر تلك النوعية الجديدة من حمامات السباحة بحجمين مختلفين هما: نوع طوله 5.5 قدم بسعر قدره 250 دولارا وآخر طوله 6.5 قدم بسعر قدره 270 دولارا، ويمكن للأشخاص اختيار ما يناسبهم على حسب حجم الشاحنة التي سيتم تثبيت حمام السباحة  أعلاها.

اترك تعليقاً