اهتماماتك

بعد الانفصال.. انهضي وابدئي من جديد

بعد الانفصال.. انهضي وابدئي من جديد

محتوى مدفوع

لا شك أن الانفصال تجربة مؤلمة تترك جرحًا عميقًا داخل المرء وتجعله يعيد حساباته ويعيد النظر في كل شيء حوله، كما تجعله حزينًا كئيبًا حتى لو كان هو صاحب القرار. لا تقف الحياة عند أحد ولن يموت شخص بموت الآخر، لذا انهضي وامضي قدما في طريقك دون النظر خلفك، واطمئني لست وحدك فنحن بجانبك لنساعدك في التغلب على أحزانك عند اتباعك هذه النصائح الواردة في مجلة "انديا" النسائية. من الطبيعي أن تشعري بالحزن والأسى وأن يتغير طعم الحياة في حلقك، وتشعري بالمرارة وأن الحياة قد توقفت وأن العمر لن يمر بدونه، وأن الاحساس بالسعادة انتهى بمجرد خروجه من حياتك. قومي

لا شك أن الانفصال تجربة مؤلمة تترك جرحًا عميقًا داخل المرء وتجعله يعيد حساباته ويعيد النظر في كل شيء حوله، كما تجعله حزينًا كئيبًا حتى لو كان هو صاحب القرار.

لا تقف الحياة عند أحد ولن يموت شخص بموت الآخر، لذا انهضي وامضي قدما في طريقك دون النظر خلفك، واطمئني لست وحدك فنحن بجانبك لنساعدك في التغلب على أحزانك عند اتباعك هذه النصائح الواردة في مجلة "انديا" النسائية.

من الطبيعي أن تشعري بالحزن والأسى وأن يتغير طعم الحياة في حلقك، وتشعري بالمرارة وأن الحياة قد توقفت وأن العمر لن يمر بدونه، وأن الاحساس بالسعادة انتهى بمجرد خروجه من حياتك.

قومي بالتغيير

لا تسمحي لوقت الفراغ بقتلك فهو القاتل الصامت وغيري من حياتك بتغيير أسلوبك كتغيير ستايلك أو ملابسك، أو التغيير من طريقة وضع ماكياجك وقصة شعرك، وقومي بتصوير هذه التغيرات في كل مرة وشاركي أصدقائك، وقتها ستشعرين بأنك مختلفة واختلف كل شيء باختلافك.

الرياضة

تشتكي معظم النساء من عدم توفر الوقت اللازم لممارسة الرياضة، ولكنك الأن تملكين كل الوقت لنفسك فعليك بالاستفادة القصوى منه، حافظي على لياقتك ورشاقتك وقتها ستشعرين بالثقة والإيجابية ما يمنحك السلام الداخلي الذي ينعكس بالتوهج على بشرتك ويزيدك جمالاً.

تغيير كلمات السر 

غيري كلمات السر الخاصة بحساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي للمزيد من الخصوصية، خاصة إذا كان شريكك السابق يعلمها، لتضمني عدم اطلاعه على أسرارك ما قد يسبب لك بعض المتاعب أنت في غنى عنها.

نشر الصور 

مواقع التواصل الاجتماعي هي الطريق الأمثل للخروج من أزمة الانفصال، شاركي أصدقائك لحظاتك المرحة، وقومي بزيارة الأصدقاء المقربين وانشري صورك معهم على صفحتك الخاصة، حتى وإن كنت حزينة سيشعر الجميع أنك أقوى من كل المحن.

استردي مستحقاتك

اذا كان شريكك السابق مدينا لك ببعض المبالغ المالية فلا بأس من طلبها واستردادها ولا تستحي من ذلك، فقد تستفيدين من المال بالقيام بالمزيد من الجولات التسويقية، أو تناول الغذاء في احدى المطاعم الفاخرة، أو تجددين من مستلزماتك الخاصة ما يشعرك بالتغيير والانطلاق.

اترك تعليقاً