اهتماماتك

النجاح فرحة.. هدايا مميزة لتخرج أطفالك

النجاح فرحة الأم والأب معا... إنه تتويج  لجهدهما مع  أولادهما... وحين يأتي الصيف يأتي معه حصاد عام دراسي بكامله، ولأن الهدية تعبير عن الفرح وتوازي كلمة شكر وتترك لنا ذكرى لاننساها فإن الأم غالباً ما تفكر بإدخال الفرح لقلوب أولادها لتكرس بالوقت نفسه أهمية النجاح والفرح به.   فمن منا لايذكر الهدايا التي قدمت له وخاصة إذا كانت تحمل بعدا معنويا ونفسيا... هنا يأتي دور الأب والأم في فهم معنى الهدية وما تتركه من تكريس لهوايات الأطفال،  كشراء كاميرا يتعلم من خلالها التصوير ويحتفظ بأجمل اللحظات من خلالها، أو بعض الألوان لتنمي هواية الرسم، والآلات الموسيقية التي تعرفهم على معنى وجمال

النجاح فرحة الأم والأب معا... إنه تتويج  لجهدهما مع  أولادهما... وحين يأتي الصيف يأتي معه حصاد عام دراسي بكامله، ولأن الهدية تعبير عن الفرح وتوازي كلمة شكر وتترك لنا ذكرى لاننساها فإن الأم غالباً ما تفكر بإدخال الفرح لقلوب أولادها لتكرس بالوقت نفسه أهمية النجاح والفرح به.

 

فمن منا لايذكر الهدايا التي قدمت له وخاصة إذا كانت تحمل بعدا معنويا ونفسيا... هنا يأتي دور الأب والأم في فهم معنى الهدية وما تتركه من تكريس لهوايات الأطفال،  كشراء كاميرا يتعلم من خلالها التصوير ويحتفظ بأجمل اللحظات من خلالها، أو بعض الألوان لتنمي هواية الرسم، والآلات الموسيقية التي تعرفهم على معنى وجمال الموسيقى، أو من خلال الآيباد والتكنولوجيا والألعاب التعليمية... والقصص.

كل هذا ضروري ...لأنه يجعلك ترين  بسمة الأمل على وجوه أولادك.

اترك تعليقاً