اهتماماتك

بالخطوات... كيف تزيّنين منزلك لاستقبال عيد الفطر؟

بالخطوات... كيف تزيّنين منزلك لاستق...

محتوى مدفوع

مرّ النصف الأول من رمضان سريعاً وعلى الرغم من الأجواء الرائعة التي نعيشها في هذه الأيام المباركة، إلا أننا نعد الأيام للاحتفال بعيد الفطر السعيد، لنشارك العائلة والأصدقاء فرحة إتمام الصيام. ولأننا نسعى دائماً للاحتفال ببهجة العيد بأبسط الأمور، فإننا نحرص على تزيين زوايا المنزل بديكورات بسيطة تذكرنا وضيوفنا بالأجواء الرائعة. إليك مجموعة من الأفكار المميزة لديكورات عيد الفطر: طاولة القهوة زيني طاولة القهوة الرئيسية في منزلك بدلًة قهوة عربية محاطة بتمور وفواكه مجففة موضوعة على صينية ذات طابع شرقي، لتضفي أجواءً من الحميمية والألفة على منزلك أثناء استقبال الضيوف. البخور وزّعي أعواد البخور في زوايا المنزل لتضفي رائحة عطرة

مرّ النصف الأول من رمضان سريعاً وعلى الرغم من الأجواء الرائعة التي نعيشها في هذه الأيام المباركة، إلا أننا نعد الأيام للاحتفال بعيد الفطر السعيد، لنشارك العائلة والأصدقاء فرحة إتمام الصيام.

ولأننا نسعى دائماً للاحتفال ببهجة العيد بأبسط الأمور، فإننا نحرص على تزيين زوايا المنزل بديكورات بسيطة تذكرنا وضيوفنا بالأجواء الرائعة. إليك مجموعة من الأفكار المميزة لديكورات عيد الفطر:

طاولة القهوة

زيني طاولة القهوة الرئيسية في منزلك بدلًة قهوة عربية محاطة بتمور وفواكه مجففة موضوعة على صينية ذات طابع شرقي، لتضفي أجواءً من الحميمية والألفة على منزلك أثناء استقبال الضيوف.

البخور

وزّعي أعواد البخور في زوايا المنزل لتضفي رائحة عطرة تذكر بسحر وجمال الأجواء الرمضانية المختلطة بفرحة العيد.

الفوانيس

دعي أطفالك يشاركونك في التزيين من خلال تشكيل فوانيس من ورق تعلقينها على مدخل المنزل أو في الحديقة الخارجية مع مجموعة من الأضواء التي ستدهشك بتألقها وروعتها عند إضاءتها ليلاً.

العيدية

لا تلتزمي بمفهوم العيدية التقليدي، بل اطلبي من أطفالك مشاركتك بتعبئة أكياس ملونة صغيرة بالشوكولاتة اللذيذة التي يحبها الصغار وضعيها في صندوق خشبي قريب من المدخل، ليتمكن كل طفل من أخذ كيس مليء بالشوكولاتة المصحوبة بالفرحة وذكريات العيد الجميلة.

اترك تعليقاً