اهتماماتك

هناء اسكندر.. قصة فتاة أبكت السعوديين

هناء اسكندر.. قصة فتاة أبكت السعودي...

ضج موقع تويتر بخبر وفاة السعودية هناء اسكندر شقيقة حمزة اسكندر، وذلك بعد صراع كبير مع مرض السرطان الذي ألمّ بها خلال الفترة الأخيرة، وبذلك تلحق بأخيها حمزة الذي توفي لنفس السبب في وقت سابق. وأثار خبر وفاتها ثورة حزن عبر تويتر، حيث أطلق ناشطون سعوديون هاشتاغ بعنوان #هناء_اسكندر تفاعلوا فيه بشكل كبير مع خبر وفاة الشابة التي صارعت المرض منذ بضع سنوات. ونعى مغردون وفاة هناء اسكندر، إذ دعوا لها بالرحمة والمغفرة، مشيدين بشجاعتها وحملتها التي منحت الأمل لغيرها. كما شارك إعلاميون ومشاهير في نعي هناء اسكندر، معتبرين أنها كانت مثالاً للشجاعة ومصدر إلهام لغيرها من المرضى. فمن هي

ضج موقع تويتر بخبر وفاة السعودية هناء اسكندر شقيقة حمزة اسكندر، وذلك بعد صراع كبير مع مرض السرطان الذي ألمّ بها خلال الفترة الأخيرة، وبذلك تلحق بأخيها حمزة الذي توفي لنفس السبب في وقت سابق.

وأثار خبر وفاتها ثورة حزن عبر تويتر، حيث أطلق ناشطون سعوديون هاشتاغ بعنوان #هناء_اسكندر تفاعلوا فيه بشكل كبير مع خبر وفاة الشابة التي صارعت المرض منذ بضع سنوات.

ونعى مغردون وفاة هناء اسكندر، إذ دعوا لها بالرحمة والمغفرة، مشيدين بشجاعتها وحملتها التي منحت الأمل لغيرها.

كما شارك إعلاميون ومشاهير في نعي هناء اسكندر، معتبرين أنها كانت مثالاً للشجاعة ومصدر إلهام لغيرها من المرضى.

فمن هي هناء اسكندر؟

هناء اسكندر 24 عاما، شابة سعودية ناشطة في مجال محاربة السرطان الذي أصيبت به ، وهي شقيقة محارب السرطان حمزة اسكندر 25 عاما، إذ واجهت مرض السرطان بطاقةٍ إيجابية، وتعايشت معه بكل أمل وأرادت أن تنقل صورة للعالم بأنه يمكن هزيمة هذا المرض من خلال الابتسامة، لتسير على نهج شقيقها حمزة الذي توفي بهذا المرض، وتكون مصدر إلهام.

وعلى الرغم من حزنها الشديد على وفاة شقيقها إلا أنها لم تجعل الحزن يسيطر عليها، وأصبحت تنشر الابتسامة والأمل لكافة مرضى السرطان، حتى توفيت صباح اليوم بعد مواجهتها لهذا المرض الخبيث بابتسامتها.

اترك تعليقاً