اهتماماتك

فوشيا تحضر مائدة رمضانية في "المنزل" برولز رويس وصحبة أميرة الفضل‎

فوشيا تحضر مائدة رمضانية في "المنزل...

بدأت رحلة فوشيا مع سيارة "رولز رويس غوست بلاك بادج" من حي "موتورسيتي" في دبي، حيث انطلقنا إلى فيلا الإعلامية السعودية أميرة الفضل، من ثم إلى فندق المنزل في منطقة "داون تاون". قيادة هذه السيارة ، موديدل 2017 ، كانت ممتعة للغاية وسلسة، فهي سيارة فارهة تليق بالنساء، إذ أنها مزودة بكل اكسسوارات الرفاهية. بعد ذلك وصلنا إلى مطعم "كيتشن" في فندق المنزل داون تاون، حيث تذوقنا أشهى الأطباق من المطبخ الشرق أوسطي المنكهة بألذ البهارات العربية. وهناك التقت فوشيا مع الشيف جورج نادر، الذي حدثنا عن مأدبة الإفطار وتحضيرها في موسم رمضان، تابعوا معنا هذا التقرير الشيّق.. https://www.youtube.com/watch?v=KoD00jVUquQ

بدأت رحلة فوشيا مع سيارة "رولز رويس غوست بلاك بادج" من حي "موتورسيتي" في دبي، حيث انطلقنا إلى فيلا الإعلامية السعودية أميرة الفضل، من ثم إلى فندق المنزل في منطقة "داون تاون".

قيادة هذه السيارة ، موديدل 2017 ، كانت ممتعة للغاية وسلسة، فهي سيارة فارهة تليق بالنساء، إذ أنها مزودة بكل اكسسوارات الرفاهية.

بعد ذلك وصلنا إلى مطعم "كيتشن" في فندق المنزل داون تاون، حيث تذوقنا أشهى الأطباق من المطبخ الشرق أوسطي المنكهة بألذ البهارات العربية.

وهناك التقت فوشيا مع الشيف جورج نادر، الذي حدثنا عن مأدبة الإفطار وتحضيرها في موسم رمضان، تابعوا معنا هذا التقرير الشيّق..

اترك تعليقاً