اهتماماتك

لسيدة الأعمال العصرية الأنيقة.. تلك هي حقيبتك المثالية!

محتوى مدفوع

شخصية المرأة ترتسم في هندامها، ومهما اختلفت ميولها فكل أنثى قادرةٌ أن تكون أنيقة على طريقتها. بغض النظر إن كانت ممن يتقيدن بالأزياء الرسمية، أو ممن يفضلن الأزياء المريحة والأقرب إلى "الكاجوال". وكما أن أناقة الرجل تظهر في النظرة الأولى من خلال ساعة يده وحذائه، فبالنسبة للمرأة يتحدد الأمر بحسن اختيارها لحقيبتها، التي تعطي الانطباع الأول عن مدى أناقتها، ومنها تظهر بعض صفات شخصيتها، تبعاً لمقولة أن "خيارات الأنثى ترتبط بمشاعرها".. فكيف إذا كانت تلك المرأة سيدة أعمال؟ تتمتع سيدة الأعمال الناجحة بالجرأة والطموح والشخصية القيادية، ولكن أهم صفاتها تكمن في "قدرتها على التأثير" ويساعدها في ذلك أناقتها، التي تفتح

شخصية المرأة ترتسم في هندامها، ومهما اختلفت ميولها فكل أنثى قادرةٌ أن تكون أنيقة على طريقتها. بغض النظر إن كانت ممن يتقيدن بالأزياء الرسمية، أو ممن يفضلن الأزياء المريحة والأقرب إلى "الكاجوال".

وكما أن أناقة الرجل تظهر في النظرة الأولى من خلال ساعة يده وحذائه، فبالنسبة للمرأة يتحدد الأمر بحسن اختيارها لحقيبتها، التي تعطي الانطباع الأول عن مدى أناقتها، ومنها تظهر بعض صفات شخصيتها، تبعاً لمقولة أن "خيارات الأنثى ترتبط بمشاعرها"..

فكيف إذا كانت تلك المرأة سيدة أعمال؟

تتمتع سيدة الأعمال الناجحة بالجرأة والطموح والشخصية القيادية، ولكن أهم صفاتها تكمن في "قدرتها على التأثير" ويساعدها في ذلك أناقتها، التي تفتح لها الباب إلى قلوب وعقول الآخرين. ولذلك فإن حقيبتها التي تمثل عنوان أناقتها تلعب الدور الأكبر في ذلك. ومن هنا ينصح خبراء المظهر أن تتوفر فيها الصفات التالية:

الفخامة

إن حرص سيدة الأعمال على اقتناء حقيبة ثمينة من علامة تجارية مشهورة مثل هيرميس وغوتشي ولوي فيتون وغيرها، يدل على اهتمامها بنفسها أولاً، وهو ما يفرض احترامها على من حولها.

البساطة

كلما اقترنت أناقة حقيبتها ببساطتها، دل ذلك على جدّيتها في العمل، لذلك تبتعد سيدة الأعمال الناجحة عن الحقائب المبهرجة والمرصّعة المليئة بالتفاصيل، والتي توحي بأجواء السهرة والاحتفالات.

الرصانة

يفضّل أن تحتوي على زوايا واضحة ومحددة، بعيداً عن الأشكال الإنسيابية والمنفوخة التي توحي بالمرح والطفولة.

اللون

الأزياء الرسمية التي ترتديها سيدة الأعمال تناسبها الألوان الداكنة الأساسية بشكل عام كالأسود والرصاصي، ويمكن الاستعانة بألوان أخرى كاللون الكرزي الداكن والزيتي والأخضر الداكن، وبعض الألوان الفاتحة كالأبيض والبيج والبيبي بلو، شرط الابتعاد عن تلك الزاهية والفاقعة.

تتصف بالعملية

بينما تتعلق الصفات السابقة بنظرة المجتمع لسيدة الأعمال، ينحصر وصف الحقيبة بالعملية على مدى شعور مستخدمتها بالراحة والتنظيم، لذلك فاحتواء الحقيبة على طبقات متعددة وتخصيص كل طبقة لشيء محدد (طبقة لأغراضها الشخصية وأخرى للأوراق الهامة وثالثة لأجهزتها الإلكترونية)، يمنعها من التشتت والضياع ويوفر لها مزيداً من الدقة.

اترك تعليقاً