اهتماماتك

ماذا يحدث للفراش والسجاد بعد رش صودا الخبز عليهما؟

ماذا يحدث للفراش والسجاد بعد رش صود...

محتوى مدفوع

تمتلئ الأسواق بمنتجات التنظيف المختلفة التي يمكن أن تضر بصحتنا، كما أنها في الوقت ذاته مكلفة جدًا، وفي بعض الأحيان تكون غير مجدية على الإطلاق، في حين يمكنك أن تجدي بسهولة في مطبخك المطهر الآمن و بأقل التكلفة. نقدم لكِ طريقة سحرية لن تصدقي مدى فعاليتها لتنظيف البقع والأوساخ من المفروشات، بحسب ما ورد في مجلة "برايت سايد" المهتمة بشؤون الحياة المختلفة. تساعدك صودا الخبز في إزالة الأوساخ والعرق، وخلايا الجلد الميت والغبار والروائح الكريهة على الفراش، باستخدام غربال قومي بتوزيع كمية مناسبة من صودا الخبز بالتساوي على فراشك، وبإمكانك إضافة 10-15 قطرة من الزيت العطري حسب رغبتك، ثم اتركيه بعد تغطيته

تمتلئ الأسواق بمنتجات التنظيف المختلفة التي يمكن أن تضر بصحتنا، كما أنها في الوقت ذاته مكلفة جدًا، وفي بعض الأحيان تكون غير مجدية على الإطلاق، في حين يمكنك أن تجدي بسهولة في مطبخك المطهر الآمن و بأقل التكلفة.

نقدم لكِ طريقة سحرية لن تصدقي مدى فعاليتها لتنظيف البقع والأوساخ من المفروشات، بحسب ما ورد في مجلة "برايت سايد" المهتمة بشؤون الحياة المختلفة.

تساعدك صودا الخبز في إزالة الأوساخ والعرق، وخلايا الجلد الميت والغبار والروائح الكريهة على الفراش، باستخدام غربال قومي بتوزيع كمية مناسبة من صودا الخبز بالتساوي على فراشك، وبإمكانك إضافة 10-15 قطرة من الزيت العطري حسب رغبتك، ثم اتركيه بعد تغطيته بالكامل لعدة ساعات و يفضل لمدة يوم كامل، ثم أزيلي صودا الخبز بعناية.

للسجاد والأثاث الناعم

امزجي كمية معقولة من صودا الخبز مع ملعقة كبيرة من مسحوق الغسيل (اختياري)، وأضيفي كوباً من الماء المغلي الدافئ مع إضافة 4-5 ملعقة كبيرة من الخل، واعلمي أنه ستكون هناك رغوة هائلة لذلك استخدمي وعاء كبيراً لإعدادها، ثم ضعي الخليط في زجاجة مزودة ببخاخ ورشي الخليط على السجاد أو الأثاث الناعم، و اتركي الرذاذ لمدة 5-10 ثانية ثم أزيليه بالإسفنجة و إذا لزم الأمر قومي بفرك المناطق المراد تنظيفها، وكرري هذه العملية حتى تحصلي على النتيجة المرجوة.

ويمكنك استخدام صودا الخبز مع الخل على أي نوع من الأقمشة باستثناء الطبيعية منها.

تذكري أن لصودا الخبز مزايا متعددة، مثل أنها غير سامة على الإطلاق، وتمتص الأوساخ والرطوبة، كما تحل محل الكثير من أدوات التنظيف، إضافة إلى أنها تزيل الروائح الكريهة وتقتل البكتيريا.

اترك تعليقاً