اهتماماتك

ما هي أفضل طريقة لتخزين أحذيتك الباهظة؟

ما هي أفضل طريقة لتخزين أحذيتك البا...

عندما تشترين حذاءً باهظ الثمن تودين لو تحتفظين به داخل قلبك وبين جنباته، أو بين رموش عينيك وتحتارين في طريقة تخزينه لتحافظي عليه ويبقى جديدًا لسنوات عديدة. نقدم لك اليوم الطريقة الصحيحة لتخزين حذائك الثمين ليظل بحالته كالجديد، بحسب ما ورد في مجلة "شي فايندز" النسائية. عند تخزينك للحذاء عليك بوضعه داخل الصندوق الذي كان بداخله وقت شرائه، ولكن يتوقف ذلك على عدد مرات ارتدائه والمدة التي تنوين تخزينه خلالها. إذا كنت تريدين ارتداءه بشكل متكرر من الأفضل تخزينه خارج الصندوق لإعطائه الوقت الكافي لتجف بداخله أثار تعرق قدميك وليبقى بحالته جديدًا كما كان، لذا عليك بوضعه على رفوف سلكية

عندما تشترين حذاءً باهظ الثمن تودين لو تحتفظين به داخل قلبك وبين جنباته، أو بين رموش عينيك وتحتارين في طريقة تخزينه لتحافظي عليه ويبقى جديدًا لسنوات عديدة.

نقدم لك اليوم الطريقة الصحيحة لتخزين حذائك الثمين ليظل بحالته كالجديد، بحسب ما ورد في مجلة "شي فايندز" النسائية.

عند تخزينك للحذاء عليك بوضعه داخل الصندوق الذي كان بداخله وقت شرائه، ولكن يتوقف ذلك على عدد مرات ارتدائه والمدة التي تنوين تخزينه خلالها.

إذا كنت تريدين ارتداءه بشكل متكرر

من الأفضل تخزينه خارج الصندوق لإعطائه الوقت الكافي لتجف بداخله أثار تعرق قدميك وليبقى بحالته جديدًا كما كان، لذا عليك بوضعه على رفوف سلكية أو في الخزائن المخصصة لذلك.

إذا كان حذاء موسميا أو للمناسبات

في هذه الحالة ننصحك بتخزينه داخل الصندوق لحمايته من الغبار وأشعة الشمس والطقس الحار، وليس بالضرورة في صندوقه الأصلي، فهناك بعض الناس يفضلون استخدام صناديق بلاستيكية شفافة حتى يتمكنوا من رؤية الأحذية بداخلها.

كما يتوجب عليك وضعها في الصناديق الورقية المصنوعة من خامات خالية من الأحماض للحفاظ على شكلها وحالتها، وإذا كنت تنوين تخزينها لمدة شهر أو أكثر فقد تحتاجين لتغليفها في ورق خال من الأحماض حتى لا تضر بجلد الحذاء أو الخامة المصنوع منها أيا كانت.

اترك تعليقاً