اهتماماتك

بعد القبلات العلنية لفتاة سعودية في الشارع.. الشرطة تقبض على المتهم!

بعد القبلات العلنية لفتاة سعودية في...

محتوى مدفوع

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس بفيديو لطالبة سعودية تتبادل القبلات مع شاب أمام المارّة، ما أثار ثورة غضب عبر تويتر، كون الفتاة تخطت قوانين السعودية وعادات المجتمع الإسلامي وتقاليده التي تمنع تجول الفتيات مع شباب ليسوا من محارمهن، ما دعا الكثير من المغردين السعوديين إلى التبليغ ضدهما، مطالبين بالتحقيق الرسمي. ويبدو أن هذه القضية كانت الشغل الشاغل لشرطة الرياض، بعد أن تحول الفيديو لصدارة اهتمامات أبناء السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي لتكشف حقيقته وتعاقب المدانين، حيث أعلنت عن القبض على الشاب الذي ارتكب تجاوزات وممارسات غير أخلاقية مع هذه الطالبة بجوار مدرستها التي تقع في الرياض. وقال الناطق الإعلامي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس بفيديو لطالبة سعودية تتبادل القبلات مع شاب أمام المارّة، ما أثار ثورة غضب عبر تويتر، كون الفتاة تخطت قوانين السعودية وعادات المجتمع الإسلامي وتقاليده التي تمنع تجول الفتيات مع شباب ليسوا من محارمهن، ما دعا الكثير من المغردين السعوديين إلى التبليغ ضدهما، مطالبين بالتحقيق الرسمي.

ويبدو أن هذه القضية كانت الشغل الشاغل لشرطة الرياض، بعد أن تحول الفيديو لصدارة اهتمامات أبناء السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي لتكشف حقيقته وتعاقب المدانين، حيث أعلنت عن القبض على الشاب الذي ارتكب تجاوزات وممارسات غير أخلاقية مع هذه الطالبة بجوار مدرستها التي تقع في الرياض.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة الرياض: "إن الفرق الميدانية لإدارة دوريات الأمن تمكنوا من ضبط المركبة وتحديد هوية صاحبها، حيث تم تسليمه لمركز الشرطة المختص، وإشعار فرع هيئة التحقيق والأمن العام بمنطقة الرياض لإكمال اللازم بحقه حسب الاختصاص".

والجدير ذكره أن الفيديو أظهر طالبة سعودية ترتدي النقاب في المرحلة المتوسطة تتبادل القبل مع شاب في الشارع، وقفت بجانب سيارته لتحاوره قبل أن تدخل رأسها من شباك السيارة، بينما تمر سيارات أخرى وطالبات بالقرب منها.

اترك تعليقاً