اهتماماتك

بالفيديو.. طالبة سعودية تتبادل القبلات مع شاب أمام المارّة

بالفيديو.. طالبة سعودية تتبادل القب...

أثار مقطع فيديو لفتاة سعودية انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ثورة غضب عبر تويتر، حيث أطلق ناشطون سعوديون هاشتاغ بعنوان #سربوت_يبوس_طالبة_متوسط. ويظهر في الفيديو طالبة سعودية ترتدي النقاب في المرحلة المتوسطة تتبادل القبل الساخنة مع شاب في الشارع، حيث تقف بجانب سيارة متوقفة لتحاور سائقها قبل أن تدخل رأسها من شباك السيارة، بينما تمر سيارات أخرى وطالبات بالقرب منها كما يظهر في التصوير الذي تم من مكان قريب. #سربوت_يبوس_طالبه_متوسط والله شي يقهر البنت صغيره وجاهله والولد يستغلها لازم يتحاسبون pic.twitter.com/2zdWlfv7pK — لطيفه (@bnt_400) May 16, 2017 وحقق الهاشتاغ #سربوت_يبوس_طالبة_متوسط  أكثرمن 58 ألف تغريدة، وتباينت تعليقات المغردين السعوديين بين فريق يطالب بالتحقيق

أثار مقطع فيديو لفتاة سعودية انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ثورة غضب عبر تويتر، حيث أطلق ناشطون سعوديون هاشتاغ بعنوان #سربوت_يبوس_طالبة_متوسط.

ويظهر في الفيديو طالبة سعودية ترتدي النقاب في المرحلة المتوسطة تتبادل القبل الساخنة مع شاب في الشارع، حيث تقف بجانب سيارة متوقفة لتحاور سائقها قبل أن تدخل رأسها من شباك السيارة، بينما تمر سيارات أخرى وطالبات بالقرب منها كما يظهر في التصوير الذي تم من مكان قريب.

وحقق الهاشتاغ #سربوت_يبوس_طالبة_متوسط  أكثرمن 58 ألف تغريدة، وتباينت تعليقات المغردين السعوديين بين فريق يطالب بالتحقيق الرسمي فيها، وآخر غاضب من جرأة الفتاة، وثالث يرى أن ما جرى هو بسبب غياب هيئة الأمر بالمعروف التي قلصت السعودية صلاحياتها، ورابع يشكك أصلًا في حقيقة الفيديو.

ومن المرجح أن تتدخل جهات رسمية للتحقيق في الفيديو بعد أن تحول لصدارة اهتمامات أبناء السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي لكشف حقيقته ومعاقبة المدانين الذين قد يكون من بينهم مصور المقطع ذاته فيما لو ثبت أن من صورهم من الأقارب.

اترك تعليقاً