اهتماماتك

كيف تحافظين على البنطلون الرياضي أطول فترة ممكنة؟

كيف تحافظين على البنطلون الرياضي أط...

محتوى مدفوع

تقع بعض النساء دون قصد في عدة أخطاء عند غسل البنطلون الرياضي، ما يؤدي إلى الإضرار به، الأمر الذي يمكن أن يجعله غير صالح للاستخدام بمرور الوقت. لذا نقدم هنا مجموعة من النصائح الهامة عند غسل البنطلون الرياضي، ما يوفر له الحماية لأطول فترة ممكنة. عدم وضعه في المجفف بعد غسل البنطلون الرياضي لا تضعيه في المجفف أبدا، لأن حرارته العالية ضارة به، حيث تضعف القماش، وقد تسبب بعض الثقوب، التي تجعله بمرور الوقت يتمزق بالفعل. قبل الغسيل قبل وضع البنطلون الرياضي  في الغسالة، يجب وضعه في كيس من القماش، مع ربطه جيدا، حتى لا يتشابك مع باقي الملابس، الأمر

تقع بعض النساء دون قصد في عدة أخطاء عند غسل البنطلون الرياضي، ما يؤدي إلى الإضرار به، الأمر الذي يمكن أن يجعله غير صالح للاستخدام بمرور الوقت.

لذا نقدم هنا مجموعة من النصائح الهامة عند غسل البنطلون الرياضي، ما يوفر له الحماية لأطول فترة ممكنة.

عدم وضعه في المجفف

بعد غسل البنطلون الرياضي لا تضعيه في المجفف أبدا، لأن حرارته العالية ضارة به، حيث تضعف القماش، وقد تسبب بعض الثقوب، التي تجعله بمرور الوقت يتمزق بالفعل.

قبل الغسيل

قبل وضع البنطلون الرياضي  في الغسالة، يجب وضعه في كيس من القماش، مع ربطه جيدا، حتى لا يتشابك مع باقي الملابس، الأمر الذي يصيبه بالتمدد مع الوقت.

اختيار المسحوق الجيد

يجب اختيار المسحوق الجيد للغسيل، الذي تتوفر فيه درجة حماية عالية للألوان، كما يجب استخدام الماء البارد، الذي يحافظ على البنطلون الرياضي، أكثر من الماء الساخن.

التهوية قبل الغسيل

غالبا ما يُصنع البنطلون الرياضي من مواد مضادة للرطوبة، من أجل المحافظة عليه جافا، ورغم ذلك يفضل بعد ممارسة الرياضة، أن تضعيه في سلة الملابس المتسخة، وفي مكان ذي تهوية جيدة، حتى يجف من العرق، على أن تقومي بغسله بعدها في أسرع وقت ممكن.

اترك تعليقاً