اهتماماتك

دليلك في الاختيار والتنسيق لرحلة تسوق مثالية

دليلك في الاختيار والتنسيق لرحلة تس...

محتوى مدفوع

التسوق متعة المرأة الأولى، الذي يخفف عنها ضغوط الحياة والمتاعب اليومية. وتقصده كل النساء لتقتني ما تحتاجه خزانتها، ويساعدها لتبدو أكثر جمالا وجاذبية وتألقا، ولكن أحيانا كثيرة تتوهين بين كثرة العروض في الأسواق، وتنسين ما جئت من أجله، أو حتى تجذبك بعض الأغراض، وتكتشفين فيما بعد أنها لا تناسبك، لهذا إليك الخطوات التي يجب أن تتبعيها خلال رحلة التسوق: - خصصي ميزانيَّة للشراء حتى لا تنفقي أموالا كثيرة بدون جدوى، واحرصي على الالتزام بهذه الميزانيَّة قدر الإمكان، ويفضل أن لا تستعملي بطاقات الإئتمان خلال التسوق، لكي لا تتعدي المبلغ الذي خصصتيه لذلك، بل اسحبي المبلغ وتعاملي "كاش" مع إمكانيَّة توزيع

التسوق متعة المرأة الأولى، الذي يخفف عنها ضغوط الحياة والمتاعب اليومية. وتقصده كل النساء لتقتني ما تحتاجه خزانتها، ويساعدها لتبدو أكثر جمالا وجاذبية وتألقا، ولكن أحيانا كثيرة تتوهين بين كثرة العروض في الأسواق، وتنسين ما جئت من أجله، أو حتى تجذبك بعض الأغراض، وتكتشفين فيما بعد أنها لا تناسبك، لهذا إليك الخطوات التي يجب أن تتبعيها خلال رحلة التسوق:

- خصصي ميزانيَّة للشراء حتى لا تنفقي أموالا كثيرة بدون جدوى، واحرصي على الالتزام بهذه الميزانيَّة قدر الإمكان، ويفضل أن لا تستعملي بطاقات الإئتمان خلال التسوق، لكي لا تتعدي المبلغ الذي خصصتيه لذلك، بل اسحبي المبلغ وتعاملي "كاش" مع إمكانيَّة توزيع المبلغ حسب احتياجاتك من الملابس والأحذية والإكسسوارات.

- يجب أن يكون لديك هدف محدَّد عند التسوُّق، تراعين من خلاله احتياجات حياتك اليومية،فإذا كنت عاملة، أو كثيرة السفر، وتحبِّين حضور المناسبات والأعراس.. فيجب أن تكون مشترياتك تخدم اهتماماتك ويومياتك وتتناسب معها.

- إذا وقعتِ في غرام من أول نظرة لأي قطعة رأيتها وانجذبتي إليها، فلا تترددي في اقتنائها، وليس من الضروري إهدار الوقت والجهد في البحث عن الأجمل منها، لان هذا الانجذاب والاقتناع التام لا ينجح إلا نادرا.

- ليس عيبا أن تأخذي بنصيحة صديقتك المهتمة والمتابعة للموضة، لتساعدك على اختيارك، أو حتى أخذ مشورة بعض المختصين في مجال الأزياء، كما يمكنك متابعة جديد الفاشنيستات، وأن تستلهمي إطلالتك منهن، بما يناسب جسمك ولون بشرتك.

- ضعي لمساتك على الملابس، وأضيفي من روحك على القطعة وعدلي عليها من تقصير أو تطويل أو وضع إكسسوار معيَّن حتى تتماشى مع شخصيتك، ليس مهما أن تحافظي على تصميم القطعة بل الأهم أن تشبهك.

- أوثقي باختياراتك واقتنعي بما ترتدين، فأفكارك تعكسها لغة جسدك، وطاقاتك الإيجابيَّة تنعكس على من يراك، لهذا ثقتك بالنفس مفتاح جمالك وبهجتك.

اترك تعليقاً