اهتماماتك

فيديو لـ إمرأة سعودية تحرق قلب طفلة يثير غضبًا عارمًا!

فيديو لـ إمرأة سعودية تحرق قلب طفلة...

محتوى مدفوع

أشعل فيديو لإمرأة سعودية تعذب طفلة صغيرة، موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، إذ اعتبرها آلاف المدونين السعوديين "قمة اللا إنسانية". #امراه_تحرق_قلب_طفله وزارة العمل تعلن قبل قليل انها تبحث عن هذه المجرمة pic.twitter.com/PataKXG3j3 — محمدثامرالمطرودي (@M7mmdthamer) May 11, 2017 ويظهر في الفيديو فتاة صغيرة تبكي بحرقة إثر تعذيب إمرأة لها بأسوأ أنواع العذاب النفسي دون أي رحمة حيث تقول لها: "أمك المريضة ستموت، وستصبحين بدون أم، ولن يشتري لك أحد الملابس الجديدة، ولن يشتري لك أحد الألعاب، ولن تذهبي لبيتك الجديد.... مسكينة يا سكينة"، لتنفجر الطفلة بالبكاء خوفا على والدتها المريضة. وإثر هذا الفيديو تصدر هاشتاغ امرأة_تحرق_قلب_طفلة

أشعل فيديو لإمرأة سعودية تعذب طفلة صغيرة، موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، إذ اعتبرها آلاف المدونين السعوديين "قمة اللا إنسانية".

ويظهر في الفيديو فتاة صغيرة تبكي بحرقة إثر تعذيب إمرأة لها بأسوأ أنواع العذاب النفسي دون أي رحمة حيث تقول لها: "أمك المريضة ستموت، وستصبحين بدون أم، ولن يشتري لك أحد الملابس الجديدة، ولن يشتري لك أحد الألعاب، ولن تذهبي لبيتك الجديد.... مسكينة يا سكينة"، لتنفجر الطفلة بالبكاء خوفا على والدتها المريضة.

وإثر هذا الفيديو تصدر هاشتاغ امرأة_تحرق_قلب_طفلة موقع تويتر الذي تحدث عن الحادثة، بتفاعل كبير من المغردين السعوديين الغاضبين من هذه المرأة التي تعذب الطفلة.

وجاءت تغريدات الناشطين مليئة بالسخط من الفعل الذى أقدمت عليه السيدة بالطفلة، كما شهد الهاشتاغ مشاركة كبيرة من السيدات اللاتى اتهمن السيدة بأنها زوجة أب هذه الطفلة وعديمة الإنسانية، مطالبين منظمات حقوق الإنسان وبرنامج الأمان الأسري لاتخاذ إجراءات بحقها.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت: "إذا كانت تتعرض لهالشي بالعلن فكيف بالخفاء! منشنوا هيئة حقوق الإنسان وبرنامج الأمان الأسري"

وكتب آخر: " الأثار النفسية لهذا الأسلوب ستبقى مع الطفلة مابقيت حسبي الله على البهيمة الي تصور وتستفز بإسلوبها الحيواني عديم الرحمة.

وعلق آخر: "هذه إمرأة مختلة عقلياً أو إمرأة نزعت الرحمة من قلبها فأصبحت شيطانة بجسم إمرأة لأن الرحمة في الخلق رقة القلب"

ويشكل الجدل الذي أحدثه الفيديو، حلقة نقاش وسجال متواصلة بين السعوديين حيث يصل إلى ذروته مع كل حادثة أو مقطع فيديو مثير للجدل.

اترك تعليقاً