اهتماماتك

أجمل أفكار رسومات تاتو الأبناء على أجساد الآباء

أجمل أفكار رسومات تاتو الأبناء على...

انتشرت في الفترة الأخيرة ظاهرة رسم بعض الآباء لرسومات التاتو التي ترمز إلى أبنائهم على أجسادهم، سواء كانت هذه الرسومات عبارة عن أسماء أبنائهم الحقيقية أو رموز معبرة عنهم، مثل برجهم الفلكي أو تواريخ ميلادهم أو غيرها من الرموز. ومن أجمل رسومات تاتو الأبناء على أجساد الآباء.. اسمه يمكن رسم أسماء الأبناء بشكل واضح وبسيط على الذراع، أو في أي مكان تفضلينه في الجسم. تاريخ ميلاده أيضا يمكن رسم تواريخ الميلاد بالأرقام الرومانية الشهيرة، وهي الأرقام الأكثر شعبية وغموضا. بصمة يده وقدمه رسم بصمة يد وقدم طفلك على جسمك أمر جميل، ويمكن الحصول على هذه البصمة من المستشفى التي شهدت

انتشرت في الفترة الأخيرة ظاهرة رسم بعض الآباء لرسومات التاتو التي ترمز إلى أبنائهم على أجسادهم، سواء كانت هذه الرسومات عبارة عن أسماء أبنائهم الحقيقية أو رموز معبرة عنهم، مثل برجهم الفلكي أو تواريخ ميلادهم أو غيرها من الرموز.

ومن أجمل رسومات تاتو الأبناء على أجساد الآباء..

اسمه

يمكن رسم أسماء الأبناء بشكل واضح وبسيط على الذراع، أو في أي مكان تفضلينه في الجسم.

تاريخ ميلاده

أيضا يمكن رسم تواريخ الميلاد بالأرقام الرومانية الشهيرة، وهي الأرقام الأكثر شعبية وغموضا.

بصمة يده وقدمه

رسم بصمة يد وقدم طفلك على جسمك أمر جميل، ويمكن الحصول على هذه البصمة من المستشفى التي شهدت مولده، ثم التوجه بها إلى الفنان الذي تختارينه لرسمها على جسدك.

بصمة إصبعه

إذا كنت لا تريدين رسم بصمة اليد أو القدم، يمكنك رسم بصمة الإصبع، خاصة أنها ستكون أصغر في الحجم، كما يمكنك عمل بصمتين متقابلتين على هيئة قلب.

نبضه

لا يوجد شعور يضاهي سماع نبض قلب الطفل عن طريق السونار، وهو النبض الذي يمكنك رسمه على كتفك، لتتذكري هذه اللحظة الخاصة والسعيدة إلى الأبد.

برجه الفلكي

هناك أيضا طريقة أخرى ترمز إلى طفلك، وهي برجه الفلكي، الذي يمكن أن ترسمي رمزه على جسدك بشكل مميز.

صورته

أخيرا يمكنك أيضا رسم صورة طفلك على جسدك، فليس هناك أروع من رؤيته على جسدك في كل الأوقات.

اترك تعليقاً