اهتماماتك

هل عليكِ ارتداء الملابس الداخلية أثناء ممارسة التمارين الرياضية؟

هل عليكِ ارتداء الملابس الداخلية أث...

محتوى مدفوع

الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية صعب بما فيه الكفاية، ولكن لاختيار زي التمرين قصة أخرى، حيث تبدو بعض النساء وكأنهن سقطن من غلاف مجلة اللياقة البدنية، بينما تفضل نساء أخريات ارتداء البنطلونات الفضفاضة والتيشرت الطويلة. لا ريب في أنه يجب أن تكون ملابس التمرين مريحة، ولكن ماذا عن الملابس الداخلية؟ هل من الأفضل ارتداء هذه الملابس أم لا أثناء ممارسة التمارين؟ وفقاً لمجلة "رومبر" فإن ارتداء الملابس الداخلية أثناء ممارسة التمارين الرياضية يعتمد على التفضيل الشخصي، ولكن هناك بعض الأسباب الهامة التي تدعو لارتدائها، حيث تقوم الملابس الداخلية بامتصاص العرق والرطوبة بفاعلية، وبالتالي تحد من نمو البكتيريا أو الخميرة التي

الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية صعب بما فيه الكفاية، ولكن لاختيار زي التمرين قصة أخرى، حيث تبدو بعض النساء وكأنهن سقطن من غلاف مجلة اللياقة البدنية، بينما تفضل نساء أخريات ارتداء البنطلونات الفضفاضة والتيشرت الطويلة.

لا ريب في أنه يجب أن تكون ملابس التمرين مريحة، ولكن ماذا عن الملابس الداخلية؟ هل من الأفضل ارتداء هذه الملابس أم لا أثناء ممارسة التمارين؟

وفقاً لمجلة "رومبر" فإن ارتداء الملابس الداخلية أثناء ممارسة التمارين الرياضية يعتمد على التفضيل الشخصي، ولكن هناك بعض الأسباب الهامة التي تدعو لارتدائها، حيث تقوم الملابس الداخلية بامتصاص العرق والرطوبة بفاعلية، وبالتالي تحد من نمو البكتيريا أو الخميرة التي تزدهر في البيئات الدافئة الرطبة.

ولكن لا يُنصح بارتداء الملابس الداخلية الرفيعة مثل الثونغ أثناء ممارسة التمارين الرياضية لأنها تسبب الاحتكاك الذي يمكن أن يؤدي إلى التهاب المسالك البولية والالتهابات البكتيرية المهبلية، كما يُنصح بتجنب الدانتيل. ومن المهم اختيار النوع المناسب من الملابس الداخلية لامتصاص الرطوبة، وهي الملابس الداخلية القطنية وذات الأنسجة المضادة للبكتيريا.

إذا كنتِ تفضلين عدم ارتداء الملابس الداخلية أثناء ممارسة التمارين الرياضية، سيكون ذلك غير ضار طالما كنت تتبعين بعض المبادئ التوجيهية الخاصة بالنظافة:

- اختاري بنطلوناً مصنوعاً من مادة غير كاتمة للهواء.

- غيري البنطلون في أقرب وقت ممكن بعد التمرين.

-  اغسلي البنطلون بعد كل تمرين لضمان النظافة ومنع نمو البكتيريا.

أخيراً،  سواء كنتِ تفضلين ارتداء الملابس الداخلية أثناء التمرين أم لا، عليكِ ارتداء بنطلونات مريحة ذات أقمشة تسمح للهواء بالدخول، كما يمكنك مكافأة نفسك بقطعة بسكويت في نهاية كل تمرين.

اترك تعليقاً