اهتماماتك

4 قواعد ذهبية لصورة سيلفي متقنة 100%

4 قواعد ذهبية لصورة سيلفي متقنة 100...

محتوى مدفوع

شاركت كيم كارداشيان ملكة السيلفي متابعيها بأسرار التقاط صور سيلفي رائعة، وإليك أهمها: الذقن للأسفل: احرصى على أن يكون ذقنك مصوبا للأسفل فهذه الزاوية هي الأفضل لالتقاط الصور. الكاميرا للأعلى: احرصي أيضا على أن يكون مستوى الكاميرا أعلى من مستوى وجهك مع محافظتك على القاعدة رقم واحد للحصول على أفضل نتائج. الإضاءة الصحيحة: فالإضاءة يمكنها أن تحول الأنف العريض إلى أنف صغير ومن شأنها أن تجعل من العيون الواسعة عيونا ذابلة، لذا عليك الحرص على الحصول على إضاءة سليمة وقوية وستحصلين على صور رائعة. وجه البطة: ابتعدي كل البعد عن هذه العادة السيئة فهي غير جذابة بل تعتبر دليلا ضمنيا

شاركت كيم كارداشيان ملكة السيلفي متابعيها بأسرار التقاط صور سيلفي رائعة، وإليك أهمها:

الذقن للأسفل: احرصى على أن يكون ذقنك مصوبا للأسفل فهذه الزاوية هي الأفضل لالتقاط الصور.

الكاميرا للأعلى: احرصي أيضا على أن يكون مستوى الكاميرا أعلى من مستوى وجهك مع محافظتك على القاعدة رقم واحد للحصول على أفضل نتائج.

الإضاءة الصحيحة: فالإضاءة يمكنها أن تحول الأنف العريض إلى أنف صغير ومن شأنها أن تجعل من العيون الواسعة عيونا ذابلة، لذا عليك الحرص على الحصول على إضاءة سليمة وقوية وستحصلين على صور رائعة.

وجه البطة: ابتعدي كل البعد عن هذه العادة السيئة فهي غير جذابة بل تعتبر دليلا ضمنيا على عدم رضاك عن ملامحك الطبيعية.

الفلاتر: يمكنك استخدام الفلاتر الخفيفة التي تصلّح الإضاءة بشكل لطيف وابتعدي كل البعد عن الفلاتر التي تغير الملامح أو تخفي بعضها.

اترك تعليقاً