اهتماماتك

9 أشياء لا تخلو منها غرفة نوم المرأة الأنيقة

9 أشياء لا تخلو منها غرفة نوم المرأ...

محتوى مدفوع

غرفة نومك من أهم الأماكن في منزلك فأنت تقضين بها نصف عمرك تقريبًا، ولهذا السبب تبحثين بكل قوتك عن ما يجعلها أكثر راحة وأناقة، ليدل كل ركن من أركانها على ذوقك الرفيع واختيارك الموفق. نقدم لك اليوم بعض الأفكار الأنيقة لديكور غرفة نومك بحسب ما ورد في مجلة المرأة "بيور واو". الوسائد الأوروبية هي مجموعة من الوسائد العريضة المختارة بعناية لوضعها على سريرك الأنيق بجانب الوسائد ذات الحجم القياسي، ويمكنك دمجها مع وسادتين أو ثلاثة من الحجم الصغير لمزيد من الراحة والتغيير. درج بالمرايا درج مزخرف بسيط يقترن فيه الجمال مع الفائدة، حيث يمكنك استخدامه لتخزين عطورك ومجوهراتك المفضلة، فهو

غرفة نومك من أهم الأماكن في منزلك فأنت تقضين بها نصف عمرك تقريبًا، ولهذا السبب تبحثين بكل قوتك عن ما يجعلها أكثر راحة وأناقة، ليدل كل ركن من أركانها على ذوقك الرفيع واختيارك الموفق.

نقدم لك اليوم بعض الأفكار الأنيقة لديكور غرفة نومك بحسب ما ورد في مجلة المرأة "بيور واو".

الوسائد الأوروبية

هي مجموعة من الوسائد العريضة المختارة بعناية لوضعها على سريرك الأنيق بجانب الوسائد ذات الحجم القياسي، ويمكنك دمجها مع وسادتين أو ثلاثة من الحجم الصغير لمزيد من الراحة والتغيير.

درج بالمرايا

درج مزخرف بسيط يقترن فيه الجمال مع الفائدة، حيث يمكنك استخدامه لتخزين عطورك ومجوهراتك المفضلة، فهو علامة بارزة للديكورات الداخلية الأنيقة، لا سيما في غرفة النوم ويا حبذا لو كان بجانب الطاولة.

الزهور اليافعة

تضفي على غرفتك لمسات تجميلية ما يجعلك لا تتخيلين غرفتك بدون هذا المنظر الخلاب.

إكسسوارات ديكورية

لأنك تتحلين بالذوق الرفيع ويمكنك التمييز ببراعة بين الحقائب والمجوهرات الفاخرة وبين ما هو دون قيمتها، احرصي على إضفاء لمساتك الخاصة من إكسسوراتك المحببة كوضع قطعة إضافية على الباب أو المرآة لتعليق حقيبتك أو رف علوي لوضع نظارتك الشمسية أعلى خزانة الملابس خاصتك.

مخدعك الفاخر

يجب أن يتحلى مخدعك بالنعومة والليونة في كل تفاصيله، ما يمنحك لمسة الأناقة الفاخرة. ويتسنى لك ذلك عند اختيار السرير كبير الحجم و كذلك الفراش.

الكراسي

إذا توفرت لديك المساحة الكافية في غرفتك يمكنك وضع كرسيين مصنوعين من الخيزران المتأرجح في إحدى زوايا الغرفة.

الشماعات

  

ننصحك باختيار شماعات الملابس المعدنية فهي أنيقة وتحافظ على إبقاء الملابس في حالتها كالجديدة، كما أنها صغيرة الحجم وجميلة الشكل وتبقى ثابتة ولا تنزلق.

سلة الملابس

علامة أخرى على أناقتك بأن تضعي ملابسك المتسخة في سلة أنيقة، وبالطبع لن تختاري المصنوعة من البلاستيك بل من الخيزران المغطى بشياكة جذابة، أو تكون قطعة ديكورية تتوافق مع ديكور الغرفة مثل صناديق التخزين المنسوجة بالأسود و الأبيض.

ركن القراءة

هو ذاك الركن الكائن بجانب سريرك لتمارسي به عادتك المفضلة وهي القراءة قبل النوم، فهي فكرة ذكية تضيف لأناقة غرفتك المزيد من الراحة.

اترك تعليقاً