اهتماماتك

ما الذي تفضله المرأة في شكل الرجل الخارجي؟

ما الذي تفضله المرأة في شكل الرجل ا...

تحب بعض النساء في الرجال شيئا، وتحب نساء أخريات شيئا آخر تماما، فقد تحب إحداهن لون عينيه، وقد تحب أخرى لون بشرته، وقد تعشق ثالثة أناقته.. وهكذا. موقع THE LIST يرصد في التقرير التالي أبرز ما تحبه النساء في الرجال، وما الذي يميز رجال بعض دول العالم عن غيرهم في عيون النساء. عيون الكوريين ترى الكثيرات من النساء أن النظرة المتواجدة بعيون رجال كوريا الجنوبية هي الأكثر جاذبية وغرابة، ومن هنا سر عشق كثيرات لعيون الكوريين. بشرة الهنود الداكنة على الرغم من أن الكثيرين من الرجال لا يفضلون البشرة الداكنة في المرأة، إلا أن الكثيرات من النساء يفضلن الرجال أصحاب

تحب بعض النساء في الرجال شيئا، وتحب نساء أخريات شيئا آخر تماما، فقد تحب إحداهن لون عينيه، وقد تحب أخرى لون بشرته، وقد تعشق ثالثة أناقته.. وهكذا.

موقع THE LIST يرصد في التقرير التالي أبرز ما تحبه النساء في الرجال، وما الذي يميز رجال بعض دول العالم عن غيرهم في عيون النساء.

عيون الكوريين

ترى الكثيرات من النساء أن النظرة المتواجدة بعيون رجال كوريا الجنوبية هي الأكثر جاذبية وغرابة، ومن هنا سر عشق كثيرات لعيون الكوريين.

بشرة الهنود الداكنة

على الرغم من أن الكثيرين من الرجال لا يفضلون البشرة الداكنة في المرأة، إلا أن الكثيرات من النساء يفضلن الرجال أصحاب البشرة الداكنة، خاصة الرجال الهنود، أصحاب البشرة السمراء الأكثر شعبية بين النساء.

أناقة الإيطاليين

من الطبيعي أن يكون الرجل الإيطالي هو الأكثر أناقة في العالم، حيث يصعب أن نرى رجلا إيطاليا بمظهر سيء، ومن هنا سر جاذبيته للنساء حول العالم بأناقته الدائمة.

عيون العرب المشرقة

ليس من الضروري أن تكون العيون خضراء أو زرقاء لجذب انتباه النساء، فالرجال العرب يتمتعون بعيون مشعة، تجذب النساء بقوة.

الحواجب الداكنة والطبيعية في أي مكان

هندمة الحواجب أمر ضروري للنساء، ولكنها تكرهها في الرجال، وتفضل صاحب الحواجب الكثيفة والطبيعية، الذي تراه الأكثر جاذبية أيا كان بلده.

اترك تعليقاً