اهتماماتك

7 أشياء موجودة على مكتبك تجعلك غير سعيدة

7 أشياء موجودة على مكتبك تجعلك غير...

من الغريب نوعاً ما كيف أن الأشياء الصغيرة، مثل قلم لا يعمل، يمكنه أن يتحول إلى أمر سلبي ومزعج للغاية، هنا إليكِ 7 أشياء على مكتبك تحد من شعورك بالسعادة كما تقلل إنتاجيتك: الإضاءة من الصحيح أن الاستثمار في مصباح أفضل لمكتبك يمكن أن يحسّن بشدة من حياتك المكتبية. والسبب في ذلك أن الإضاءة الفلورسنتية المتوهجة أمر متعب مقارنةً بإضاءة أضعف وأكثر تسليطاً عليك. كأس أقلامك إن كنتِ كلما أردتِ كتابة شيء ما وأمسكتِ بقلم ووجدت الحبر جافا أو غير سلس، أو شعرتِ بأن القلم لا يكتب كما ترغبين، تشعرين بـ"الحزن". لذلك اعتبري هذا سبباً كافياً لتدليل نفسك بقلم جميل.

من الغريب نوعاً ما كيف أن الأشياء الصغيرة، مثل قلم لا يعمل، يمكنه أن يتحول إلى أمر سلبي ومزعج للغاية،

هنا إليكِ 7 أشياء على مكتبك تحد من شعورك بالسعادة كما تقلل إنتاجيتك:

الإضاءة

من الصحيح أن الاستثمار في مصباح أفضل لمكتبك يمكن أن يحسّن بشدة من حياتك المكتبية. والسبب في ذلك أن الإضاءة الفلورسنتية المتوهجة أمر متعب مقارنةً بإضاءة أضعف وأكثر تسليطاً عليك.

كأس أقلامك

إن كنتِ كلما أردتِ كتابة شيء ما وأمسكتِ بقلم ووجدت الحبر جافا أو غير سلس، أو شعرتِ بأن القلم لا يكتب كما ترغبين، تشعرين بـ"الحزن". لذلك اعتبري هذا سبباً كافياً لتدليل نفسك بقلم جميل.

إطارات الصور" الفريمات" على مكتبك

إن لم تكوني قد حدثتِ الصور الموضوعة في إطارات على مكتبك منذ سنوات، قد يكون الوقت حان لتجديدها. بإطارات حيوية وذات ألوان متناسقة ومرحة.

الكثير من الإيصالات

ربما تنتظري أربع أسابيع أخرى لاحتساب تقرير النفقات المقبل. كخطة أخرى، نزلي تطبيقا مثل Evernote لمسح ورقمنة أوراق التتبع الخاصة بك.

الكثير من أوراق الملاحظات الصغيرة اللاصقة

جنباً إلى الإيصالات، إن كانت أوراق قائمة مهامك متراكمة على مكتبك ربما يكون الآن هو الوقت المثالي للتوجه للرقمنة وجعل قائمة مهامك متنقلة أكثر باستخدام تطبيق مخصص للهواتف الذكية.

كثرة الأسلاك غير المنظمة

بالطبع شاحن جهاز الحاسوب المحمول مفيد لتبقين على اتصال مع أعمالك. لكن إن كانت تقف في طريق قيامك بعملك ويتعارض مع فأرة حاسوبك أو يقع باستمرار وراء المكتب ربما يكون قد حان الوقت للطلب من مديرك إحضار مشبك لربط الأسلاك ببعضها.

دفتر أوراق الأرشفة المرتب أبجدياً

لا بد أنك تستخدمين دفتر الأوراق بحثاً عن ورقة عليها معلومات اتصال، لذا ادخلي بطاقات التعريف على تطبيق مخصص للهواتف مثل Evernote لتتخلصي من هذا الدفتر المهمل.

اترك تعليقاً