اهتماماتك

5 حيل ذكية تجعل حياتك أكثر سهولة

5 حيل ذكية تجعل حياتك أكثر سهولة

تعاني الكثير من السيدات بسبب عدم تنظيم بعض الأدوات والأشياء التي تحتاج إليها بشكل دائم، مما يجعل يومها أكثر إرهاقا وصعوبة. لذا نقدم هنا عددا من الأفكار والحيل البسيطة التي تساعدك في تنظيم شؤونك وتسهيل حياتك كل يوم. كوب ماء ابنك إذا كنت تعانين في تعريف أبنائك بكوب الماء الخاص بكل منهم، فما عليك غير وضع لاصق مغناطيسي على كل كوب، ليتم وضعه على الباب، مع تمييز كل كوب منها بلون مختلف، من أجل سهولة الوصول إليه. قبل انتهاء الصلاحية كثيرا ما تفسد بعض المعلبات والأطعمة، قبل تناولها، لذا يمكنك عمل صندوق صغير مكتوبا عليه "كلني أولا"، تضعين فيه المعلبات

تعاني الكثير من السيدات بسبب عدم تنظيم بعض الأدوات والأشياء التي تحتاج إليها بشكل دائم، مما يجعل يومها أكثر إرهاقا وصعوبة.

لذا نقدم هنا عددا من الأفكار والحيل البسيطة التي تساعدك في تنظيم شؤونك وتسهيل حياتك كل يوم.

كوب ماء ابنك

إذا كنت تعانين في تعريف أبنائك بكوب الماء الخاص بكل منهم، فما عليك غير وضع لاصق مغناطيسي على كل كوب، ليتم وضعه على الباب، مع تمييز كل كوب منها بلون مختلف، من أجل سهولة الوصول إليه.

قبل انتهاء الصلاحية

كثيرا ما تفسد بعض المعلبات والأطعمة، قبل تناولها، لذا يمكنك عمل صندوق صغير مكتوبا عليه "كلني أولا"، تضعين فيه المعلبات التي أوشكت على انتهاء صلاحيتها، مما ينبه أفراد الأسرة إلى ضرورة تناول هذه الأكلات قبل غيرها.

البرطمانات المعلقة

توفير مساحة لجميع البرطمانات التي تستخدمينها يوميا أمر شاق على ربة المنزل، ولكن لو استغللت أسقف الوحدات المتواجدة بالمطبخ في تعليقها، سوف يسهل استخدامها عند الحاجة إليها.

لون لكل مفتاح

رحلة البحث عن المفتاح الصحيح داخل ميدالية المفاتيح، عبارة عن معاناة يومية لفتح الأبواب، لذا يمكن لصق ملصقات صغيرة ملونة على كل مفتاح بلون معين، مما يسهل عليك الوصول للمفتاح المراد في أسرع وقت ممكن.

مكان واحد لكل أدوات التجميل

العثور على أحمر الشفاه أو الفرشاة المطلوبة للاستخدام تصبح أمرا شاقا أحيانا، خاصة في حال توافر العديد من أدوات ومنتجات التجميل، لذا عليك استخدام ركنة مكونة من عدة طبقات، من أجل ترصيص أدواتك بشكل مجمع، مما يسهل إمكانية الوصول لأي منها في أسرع وقت.

اترك تعليقاً