اهتماماتك

هل تصدقين أن هذه الأم أنجبت 5 أطفال خلال 6 سنوات؟

محتوى مدفوع

اتهم نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أماً تمتلك جسداً رشيقاً، بالكذب حول ولادة 5 أطفال بسبب نشرها صورة يبدو فيها جسدها مثاليا وخاليا من الأخطاء. وتحرص سيمون غاتيلي، التي تبلغ من العمر 35 عاماً من مدينة هاليفاكس بمقاطعة يوركشاير شرق إنجلترا، على القيام بالتدريبات اليومية بينما تقوم بمراعاة أولادها الخمسة وهم سمر 10 سنوات، وتشيستر 8 سنوات، وبلوسوم 7 سنوات وإنديا 6 سنوات، وميني 3 سنوات. ولكن على ما يبدو فإن لياقة سيمون البدنية أثارت حسد الكثيرات ممن انتقدنها على الإنترنت، حيث قالت بعضهن من المستحيل أنها أنجبت 5 أطفال على مدار 6 سنوات، بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

اتهم نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أماً تمتلك جسداً رشيقاً، بالكذب حول ولادة 5 أطفال بسبب نشرها صورة يبدو فيها جسدها مثاليا وخاليا من الأخطاء.

وتحرص سيمون غاتيلي، التي تبلغ من العمر 35 عاماً من مدينة هاليفاكس بمقاطعة يوركشاير شرق إنجلترا، على القيام بالتدريبات اليومية بينما تقوم بمراعاة أولادها الخمسة وهم سمر 10 سنوات، وتشيستر 8 سنوات، وبلوسوم 7 سنوات وإنديا 6 سنوات، وميني 3 سنوات.

ولكن على ما يبدو فإن لياقة سيمون البدنية أثارت حسد الكثيرات ممن انتقدنها على الإنترنت، حيث قالت بعضهن من المستحيل أنها أنجبت 5 أطفال على مدار 6 سنوات، بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكتبت إحدى المعلقات: "أتساءل عما إذا كان جسدها قد تعرض لأي تعب من الآم الولادة" وأثارت شكوكاً حول ما إذا قامت سيمون بالحمل من الأساس.

ولكن سيمون التي تعمل مدربة شخصية وأنجبت جميع أطفالها بين عامي 2006 و2012، وجدت نفسها أمام مجموعة من "الاتهامات الصارخة" من الأمهات اللاتي اتهمنها بعدم الولادة مع اتهام البعض بأن سيمون ذات الجمال الأشقر لجأت إلى الحمل البديل.

وشرحت سيمون لموقع "فيميل" كيف أنها حافظت على لياقتها البدنية خلال وبعد خمس مرات الحمل، وكيف أنه من الصعب الحفاظ على الوزن خلال هذا الوقت.

وعلى الرغم من الاتهامات الموجهة إليها باللجوء إلى الحمل البديل والتبني، وعملية شد البطن، أكدت سيمون أن الشكل المثالي لجسدها يرجع إلى العمل الشاق الذي قامت به للحفاظ على لياقتها.

وتحب سيمون أن تشارك أطفالها في التدريبات الخاصة بها وتمارس معهم رياضة المشي كلما أمكن.

وقالت: "مع التوجيه الصحيح والدعم تستطيع الأمهات المشغولة تخصيص بعض الوقت لممارسة الرياضة، ولكن كل ما تحتاجه الأمهات هو بعض التخطيط والتنظيم" مضيفة أن التخطيط والتحضير للوجبات الغذائية هو أمر أساسي لنمط حياتها الصحية.

وتقوم سيمون حالياً باصدار كتاب للنساء اللاتي يخططن للحمل أو اللاتي أنجبن أطفالاً بالفعل ويردن أن يعتنين بصحتهن.

اترك تعليقاً