اهتماماتك

بالفيديو.. امرأة بمهبلين تكشف معاناتها مع هذه الحالة النادرة!

بالفيديو.. امرأة بمهبلين تكشف معانا...

تحدّثت امرأة شجاعة وُلدت بمهبلين عن المشكلات التي واجهتها بسبب حالتها النادرة، وستظهر نيكي على قناة "بي بي سي" في فيلم وثائقي بعنوان "المرأة ذات المهبلين: الحياة بشكل مختلف"، وسيكون ذلك الفيلم متاحًا على الإنترنت في وقت لاحق من هذا الشهر. وفي بداية الفيلم تتحدّث نيكي عن فترات حيضها الطويلة وتعرّضها للإجهاض عدة مرات ما اضطرها إلى استئصال الرحم. وبصرف النظر عن الأضرار الجسدية التي تعرضت لها، تحدّثت نيكي بصراحة عن الأضرار العاطفية لحالتها النادرة، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة "نيويورك بوست". وتقول نيكي: "بعض الرجال ينظرون إليكِ على أنكِ غنيمة عندما يكتشفون حالتك، ويقولون أشياء مثل: لقد مارست الجنس

تحدّثت امرأة شجاعة وُلدت بمهبلين عن المشكلات التي واجهتها بسبب حالتها النادرة، وستظهر نيكي على قناة "بي بي سي" في فيلم وثائقي بعنوان "المرأة ذات المهبلين: الحياة بشكل مختلف"، وسيكون ذلك الفيلم متاحًا على الإنترنت في وقت لاحق من هذا الشهر.

وفي بداية الفيلم تتحدّث نيكي عن فترات حيضها الطويلة وتعرّضها للإجهاض عدة مرات ما اضطرها إلى استئصال الرحم.

وبصرف النظر عن الأضرار الجسدية التي تعرضت لها، تحدّثت نيكي بصراحة عن الأضرار العاطفية لحالتها النادرة، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة "نيويورك بوست".

وتقول نيكي: "بعض الرجال ينظرون إليكِ على أنكِ غنيمة عندما يكتشفون حالتك، ويقولون أشياء مثل: لقد مارست الجنس مع فتاة لديها مهبلان، ولذلك كنت أشعر أنني إحدى غرائب الطبيعة".

وفي الفيلم الوثائقي، تصف نيكي حالتها التي جعلتها تشعر بالاستياء واضطرتها في نهاية الأمر إلى استئصال الرحم، حيث علّقت قائلة: "اكتشفت أن لدي مهبلين عندما كنت في السابعة عشر من عمري، في البداية علمت أن هناك شيئاً غريباً عندما كنت في سن المراهقة حيث كنت أنزف بشكل أكثر من الطبيعي، وكان الألم لا يطاق لدرجة أنني لم أكن أقدر على فعل شيء خلال فترة الحيض".

وتابعت: "أخبرني الطبيب أن لدي مهبلين ورَحِمَيْن وعُنُقي رَحِم، وهناك أوقات اضطررت فيها لارتداء حفاضات الكبار لأن الحفاضات العادية لم تكن كافية".

وللتغلب على فترات الحيض الطويلة والتي لا تُطاق، وصف الأطباء لنيكي بعض الهرمونات والتي أثبتت عدم فاعليتها، بل إنها أطالت فترة الحيض لديها وجعلتها تمتد إلى أربعة أسابيع.

وأضافت: "أثّرت تلك الحالة على حياتي بشدّة وخاصة علاقتي مع أصدقائي وصديقاتي".

وتزوجت نيكي من آندي الذي قابلته قبل 19 عامًا في المدرسة الثانوية، لكنها عانت من 3 حالات إجهاض نتيجة لحالتها النادرة.

وبعد أن فاض بها الكيل، اختارت نيكي الخضوع لعملية استئصال الرحم المزدوج ما يعني أنها لن تكون قادرة على الإنجاب.

وأثناء خضوعها لتلك العملية الجراحية، قام الأطباء بتعديل مهبلها ليصبح بفتحة واحدة فقط.

ويأمل الزوجان أن يقوما بتبني الأطفال في المستقبل القريب.

وتشير التقارير أنه من بين كل 3 آلاف امرأة تصاب امرأة واحدة بتلك الحالة.

اترك تعليقاً