اهتماماتك

بالصور.. أغنى المراهقين في تونس يتفاخرون بثرواتهم عبر إنستغرام

قد تكون سمعت عن Rich Kids of Instagram أو الأطفال الأغنياء على إنستغرام، وهم شباب وشابات في العشرينيات من العمر، وليس لديهم عمل سوى التباهي والتفاخر بثرواتهم على الإنترنت. ويتابع حساب Rich Kids of Instagram آلاف الأشخاص حول العالم، ليتمكنوا من رؤية أساليب الحياة الفارهة التي يعيشها هؤلاء المراهقون. وتعد تونس من أحدث البلدان التي أنشأ شبابها المدللون حسابًا مماثلًا على إنستغرام، باسم The Rich Kids of Tunisia أو أغنى أطفال تونس، ويبلغ عدد متابعي هذا الحساب ما يقرب من 17 ألف متابع. ويظهر المراهقون في العديد من الصور المنشورة على ذلك الحساب، وهم يستمتعون بأوقاتهم وعطلاتهم في بلدهم تونس. وقد

قد تكون سمعت عن Rich Kids of Instagram أو الأطفال الأغنياء على إنستغرام، وهم شباب وشابات في العشرينيات من العمر، وليس لديهم عمل سوى التباهي والتفاخر بثرواتهم على الإنترنت.

ويتابع حساب Rich Kids of Instagram آلاف الأشخاص حول العالم، ليتمكنوا من رؤية أساليب الحياة الفارهة التي يعيشها هؤلاء المراهقون.

وتعد تونس من أحدث البلدان التي أنشأ شبابها المدللون حسابًا مماثلًا على إنستغرام، باسم The Rich Kids of Tunisia أو أغنى أطفال تونس، ويبلغ عدد متابعي هذا الحساب ما يقرب من 17 ألف متابع.

ويظهر المراهقون في العديد من الصور المنشورة على ذلك الحساب، وهم يستمتعون بأوقاتهم وعطلاتهم في بلدهم تونس.

وقد يستغرب البعض عند رؤية هؤلاء المراهقين وهم يتباهون بأجسامهم المكشوفة وثرواتهم الطائلة، لأن تونس دولة إسلامية، لكن على الرغم من ذلك يُسمح بكشف بعض أجزاء الجسد على الشواطئ وداخل المجمّعات الفندقية.

اترك تعليقاً