اهتماماتك

هل هناك علاقة بين جمال المرأة وخيانتها لزوجها؟

كثيرا ما يتساءل الناس عن العلاقة بين جمال المرأة الزائد وقدرة المرأة على الوفاء لزوجها، ولا شك أن جمال المرأة هو هبة ولكن غالباً ما يجب توخي الحذر، فإذا كنت تمتلكين قدرات جمالية فائقة فهذا أمر لطيف، ولكن عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الزوجية، فهل يكون الزوج على استعداد لتحمل أوقات عصيبة؟. تقول جوليا إستيفنسون إنها كانت امرأة جميلة للغاية عندما تزوجت وهي في السادس والعشرين من عمرها، إلا أن الخطأ الفادح في علاقتها هو أنها كانت أجمل من زوجها بكثير، وهذا الأمر كان يزعج زوجها ويشعره دائماً بالغيرة وعدم الثقة. وتضيف قائلة: "في كثير من الأحيان، كان الرجال يغازلونني أمام

كثيرا ما يتساءل الناس عن العلاقة بين جمال المرأة الزائد وقدرة المرأة على الوفاء لزوجها، ولا شك أن جمال المرأة هو هبة ولكن غالباً ما يجب توخي الحذر، فإذا كنت تمتلكين قدرات جمالية فائقة فهذا أمر لطيف، ولكن عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الزوجية، فهل يكون الزوج على استعداد لتحمل أوقات عصيبة؟.

تقول جوليا إستيفنسون إنها كانت امرأة جميلة للغاية عندما تزوجت وهي في السادس والعشرين من عمرها، إلا أن الخطأ الفادح في علاقتها هو أنها كانت أجمل من زوجها بكثير، وهذا الأمر كان يزعج زوجها ويشعره دائماً بالغيرة وعدم الثقة.

وتضيف قائلة: "في كثير من الأحيان، كان الرجال يغازلونني أمام  زوجي الذي كان يعمل كمحاسب، وانتهى الأمر بأننا انفصلنا وتزوجت من مصرفي يعمل بالبنك تعرفت عليه من خلال صديقة".

وتوضح جوليا إنها تزوجت في العام 1989 وكانت تعتقد بأن زوجها هو "حبيب العمر"، ولكن بعد 18 شهراً من الزواج انتهى كل شيء، لأن شخصاً آخر حاول إغرائها ولم تمتلك القدرة آنذاك على صده، متابعة حديثها قائلة: " لقد شربت من الكأس نفسه كما يقال، بعد أن شاهدت زوجي يخوض في علاقات مع نساء أخريات، مضيفة فجأة وجدت أنني غير آمنة، وكنت أسأل زوجي باستمرار من كانت تلك المرأة التي تمزح معك؟".

وأضافت: "بعد بضعة أشهر مؤلمة انتقل زوجي إلى امرأة جديدة وكانت حقاً رائعة".

وكان الباحثون في جامعة هارفارد يناقشون لماذا نادراً ما يستطيع نجوم هوليوود مثل براد بيت وأنجلينا جولي أو توم كروز وكاتي هولمز الاحتفاظ بعلاقاتهم، فوجدوا أن نسبة الطلاق تزداد بين المشاهير الذين ربما لا ينعمون بزواج طويل.

بينما أكدت أبحاث أخرى بأن الأمر لا يتعلق فقط بالأغنياء والمشاهير، وإنما يتعلق بنسبة الجمال أياً كانت مكانة الشخص.

اترك تعليقاً