اهتماماتك

بالفيديو.. أيهما أولى بهدية عيد الأم "حماتك أم أمك"؟

بالفيديو.. أيهما أولى بهدية عيد الأ...

اختيار صعب عندما يبدأ الشاب المتزوج أو المرتبط في تحضير هدية عيد الأم، هل يبدأ بأمه؟ أم أن لسلطان الحب رأي آخر، في توجيه بوصلة التفكير تجاه حماته؟. إجابات ساخرة للشباب تتخللها الجدية أحيانًا في الإجابة عن السؤال المرهق أمام كاميرا "فوشيا"، حيث تمسك البعض بأن أمه الأولى بالهدية أولاً ومن ثمّ حماته، وآخرون اعتبروا أن هدية الحمى أولاً تمنع الأذى. لكنّ أكثر الإجابات الساخرة جاءت على لسان أحدهم عندما قال "الحمدلله لقد توفيت الاثنتان"، فيما لا يُعرف هل الحمد على الوفاة أم على الإعفاء من الهدية. البعض حاول الإفلات من الإجابة عن السؤال عندما قال إنه يقدم هدية عيد

اختيار صعب عندما يبدأ الشاب المتزوج أو المرتبط في تحضير هدية عيد الأم، هل يبدأ بأمه؟ أم أن لسلطان الحب رأي آخر، في توجيه بوصلة التفكير تجاه حماته؟.

إجابات ساخرة للشباب تتخللها الجدية أحيانًا في الإجابة عن السؤال المرهق أمام كاميرا "فوشيا"، حيث تمسك البعض بأن أمه الأولى بالهدية أولاً ومن ثمّ حماته، وآخرون اعتبروا أن هدية الحمى أولاً تمنع الأذى.

لكنّ أكثر الإجابات الساخرة جاءت على لسان أحدهم عندما قال "الحمدلله لقد توفيت الاثنتان"، فيما لا يُعرف هل الحمد على الوفاة أم على الإعفاء من الهدية.

البعض حاول الإفلات من الإجابة عن السؤال عندما قال إنه يقدم هدية عيد الأم للاثنتين في نفس اليوم هروبًا من المأزق، فيما ذهب آخر إلى أنه يقوم بشراء هدية بنفس السعر مع اختلاف الأذواق بين حماته وأمه.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً